منتديات حميد العامري


 
الرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برجك الشهرى عن شهر مايو 5 - 2015 ارجو التثبيت من الادارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
علا المصرى




الدولة : مصر
انثى المساهمات : 5539
تاريخ الميلاد : 21/05/1993
التسجيل : 04/09/2014
العمر : 24
الموقع الموقع : علا بنت الشاطىء


مُساهمةموضوع: برجك الشهرى عن شهر مايو 5 - 2015 ارجو التثبيت من الادارة    الإثنين 11 مايو 2015, 04:33

برجك الشهرى عن شهر مايو  5 - 2015






برج الحمل
---------




أنت تجد العمل ممتعًا لأنك مفعم بالطاقة، ولذلك تستطيع القيام بالمهام الصعبة وأن تنال رضا الرؤساء. يحب الزملاء حسك الفكاهي ويجدون حماسك معديًا. الأمور تسير بشكل جيد في الأمور الشخصية أيضًا، وعليك أن تقابل الشريك أو اٌقرب الأصدقاء لتقضي معهم الكثير من الأوقات. قد يفيدك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق لتوجيه طاقتك بالطريقة السليمة، وعندئذ سوف تشعر بمزيد من التحسن. أمورك المالية تسير على ما يرام، وسوف تحصل على هدايا أو نقود أو إرث.




======================


برج الثور
-------




الآن أنت في خطر أن تضطر إلى إثبات شيء ما أمام الكل، والآخرون لا يحبون سلوكك. قد تستطيع تخطي الصعوبات في العمل، ولكن إحساسك المبالغ في الحاجة إلى الإعجاب يجعل الآخرون يغارون منك. في حياتك الخاصة، أنت حساس جدًا وتميل إلى المبالغة لأنك تشعر بأنك ضحية. قد يكون من المفيد أن تقوم ببعض الرياضة للتخلص من هذا التوتر، ولكن لا تحاول أن تفعل الكثير حتى لا تؤذي نفسك. فيما يخص الأمور المالية، أنت تبالغ في تقدير إمكانياتك وقد تخاطر بخسارة الكثير. توخى الحذر وارجع لرشدك.




=======================


برج الجوزاء
--------------




الآن لديك الحرية لكي تهتم أكثر بعلاقاتك الشخصية. قد تستطيع تأسيس علاقات جديدة في العمل مع زملاء جدد أو قدامى وهو ما لم يكن ممكنًا من قبل، وقد تستطيع التوصل إلى بعض المعلومات المفيدة بخصوص مستقبلك المهني. قد تتبلور بعض الصداقات الجيدة نتيجة لذلك، فتقدم إلى الأمام وقم بتوسيع دائرة الأصدقاء. ربما سيقوم أحد الأشخاص بتعريفك بهواية جديدة ستحسن من مستوى لياقتك وستدخل المتعة للمعادلة. بالنسبة للأمور المالية، أنت محظوظ فيما يخص التخمين والمقامرة، ولكن احرص على مراعاة التوقيت السليم.




=======================


برج السرطان
----------




إذا كانت الأمور متوترة بالنسبة لك مؤخرًا، فسوف تلحظ كيف أن الأمور قد بدأت تهدأ. يجب أن تنتبه لزملاء العمل بحيث يتم حل سوء التفاهم الذي ظهر مؤخرًا. في حياتك الخاصة، يحب الناس التعامل معك ومسايرة أفكارك، وأنت تعلق أهمية كبيرة على أن تقضي معهم أوقات مريحة. حتى وإن كنت تفضل أن تأخذ الأمور بهدوء وأن تظل سلبيًا في الوقت الحالي، فمن الأفضل أن تفعل شيئًا، فبهذه الطريقة تختفي تمامًا الضغوط التي تعاني منها مؤخرًا. أنت تلعب بالنقود وعلى الرغم من نجاحك في ذلك، أنت لا تشعر بالرضا.




========================


برج الاسد
-------




لديك الآن البصيرة والإدراك لاتخاذ خطوة أخرى نحو تحقيق أهدافك. في العمل، قد تقترح مشروع ما طالما أردت تنفيذه وقد تحصل على الوسائل والوقت لتنفيذه، أو قد تسافر إلى مكان أحلامك ويفضل مع شريك حياتك أو أي شخص آخر قريب منك. يجب أن تقوم بتجربة الأشياء مع هذا الشخص بشكل أعمق وأن تستخلص الإلهام طويل الأمد من هذه التجارب. ربما تستطيع استخدام غرائزك في الأمور المالية للحصول على إجازة بسعر جيد، أو قد تبدأ في ممارسة رياضة جديدة طالما رغبت في ممارستها، وذلك لترى بنفسك مدى سهولة ممارستها والفائدة التي تعود عليك منها.




.=========================


برج العذراء
--------


بدأت الأمور في الهدوء بعض الشيء وأنت الآن لديك وقت للاسترخاء وإعادة شحذ طاقتك استعدادًا لأنشطة جديدة. هناك محادثة متأخرة مع الزملاء أو المدير والتي من شأنها أن تقدم رؤى جديدة، أو قد تعرض المساعدة. يمكنك قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو العائلة أو شريك الحياة لممارسة بعض الأنشطة الاجتماعية الهادئة والمليئة بالمحادثات الممتعة، والقيام بأشياء محفزة للذهن. لسلامتك الشخصية، تحتاج إلى الكثير من النوم والمشي في الهواء الطلق وذلك لتوسيع أفقك. فيما يخص الأمور المالية، تشعر بفرص كبيرة قادمة وتحقق مكاسب فعلاً، ولكن احذر من أن تفقد رشدك.




=========================


برج الميزان
---------




يقف كوكب المشترى خلفك ويعطيك الطاقة اللازمة لكي تحلق عليًا. استخدم ذلك في لتحقيق ما يبدو مستحيلاً في العمل، وذلك بتنفيذ الإجراء خطوة بخطوة وبالتمسك بخطتك الطموحة. تشتاق إلى بعض الهدوء والسكينة في حياتك الخاصة، وتستطيع إزالة أي سوء تفاهم بالحديث الهادئ في الحال. في الوقت الحالي، أنت تريد اختبار حدودك فيما يخص اللياقة البدنية، وربما تبدأ في التدريب للمنافسة. فيما يخص الأمور المالية، كل شيء تحت السيطرة وتتخذ القرارات السليمة.




==========================


برج العقرب
---------




لا يفيد هذا الغرور الخارج عن السيطرة مع عادتك الحالية في الإسراف في الحفاظ على الصداقات في الوقت الحالي، والواقع أنه ربما ينتهي بك الأمر بمشكلات مالية أيضًا. سوف يكون لهذا السلوك المتهور عواقب سلبية على أموالك التي تعبت في الحصول عليها. من الأفضل أن تكون ملتزمًا وأن تتجنب الخيال غير الواقعي، ولذلك يجب أن تنتقد ذاتك وأن تأخذ الوقت الكافي لكي تستمع إلى صوتك الداخلي. ربما تتحمل مسئولية الكثير من العمل، وإن كان الأمر هكذا، فيجب أن تستريح من حين لآخر. لا يجب أن تفسد الأمور بالكثير من العمل أو أن تفسد صحتك وصدقاتك.




==========================


برج القوس
--------




تشع شخصيتك بالثقة بالنفس والطاقة المبتكرة. تسمح لك الطرق غير التقليدية التي تستخدمها بالتعامل مع أي نوع من التحديات بطريقة عبقرية، وتستطيع إقناع أكثر النقاد عنادًا ومن ضمنهم رؤسائك. تشتاق باستمرار إلى تجربة الأشياء الجديدة، وهذا سوف يؤثر على علاقاتك. أنت على استعداد دائم لسماع الآخرين، ولذلك تشعر بالكثير من الألفة تجاه أشخاص مختلفين عنك تمامًا، وربما تتطور هذه المعارف فيما بعد بطرق غير متوقعة. صحتك البدنية جيدة، وبالتالي يمكنك إرواء عطشك للحركة من خلال حرق الطاقة. حالتك المالية على ما يرام أيضًا.




===========================


برج الجدى 
--------




أنت لا تخاف من ارتكاب الأخطاء وسلوكك واثق للغاية. يبدو أن الحظ حليفك، ويسمح لك بتحقيق نتائج ممتازة. لذلك، يجب أن تتوخى الحذر، فنجاحك يعتمد فقط على مجهوداتك الآن وليس على الحظ، لأن المشترى لا يميل إليه. سواءً كنت غير مرتبط أو كنت تعيش مع شخص ما، يجب أن تأخذ الأمور ببساطة، وإلا سوف تبدو مغرورًا. بما أنك تميل إلى دفع الأمور أكثر من اللازم فيما يخص صحتك، حاول الآن أن تأخذ الأمور ببساطة وبهدوء وأن تستخدم المنطق السليم. لا تخف من رفض بعض المعاملات المالية، خاصةً المعاملات التي تحمل خطورة.




============================


برج الدلو
-------


النجاح في كل مكان فيما يتعلق بأمور العمل، إلا أن النجاح والغرور يكشيان معًا عادةً. لا تخلق أعداء لك بالغرور وإلا سوف يتلاشى النجاح الذي نلته بمجهودك. احذر من التضحية بحياتك الشخصية مقابل طموحك المهني أو أن تتأثر بالماديات. سوف تتعلم مدى ضآلة الأموال والهيبة عندما يتوقف الآخرون عن الإعجاب بك أو فهمك. إذا حاولت تحقيق التوازن بين نفسك والآخرين، سوف ترى مدى جمال الحياة.




=============================


برج الحوت
--------




في المستقبل القريب، سوف تواجه المزيد من الخلافات وسوء التفاهم. قد تواجه نقاش في العمل أو خلافات مكبوتة في الشراكات، فحاول أن تحتفظ بهدوئك حتى وإن كان الموقف خادعًا. إذا أخذت وقتك وأصبحت مستعدًا للتنازل، سوف تتمكن من حل المشكلات. تعمل الخلافات على استنفاذ الكثير من طاقتك، ولذلك يجب أن تقضي بعض الوقت الهادئ وأن تقوم ببعض الرياضة الخفيفة للحفاظ على دورتك الدموية. فيما يخص الأمور المالية، سوف تواجه سوء حظ أيضًا، فلا تحاول معادلة أية خسائر باستثمارات خطرة.




==============================





تم تكريم الأخت علا المصري
لجهودها الطيبة والمميزة في المنتدى

      

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olaa-elmasry.alamountada.com/
avatar
امين




الدولة : المغرب
ذكر المساهمات : 8034
التسجيل : 10/01/2012
الموقع الموقع : منتديات أحلى دليل
   

مُساهمةموضوع: رد: برجك الشهرى عن شهر مايو 5 - 2015 ارجو التثبيت من الادارة    الإثنين 11 مايو 2015, 19:43

سلمت اناملك بما طرحت

يعطيك الف عافيه



احصل على اعتمدات لمنتداك مقابل مواضع وردود واعضاء
http://www.ahladalil.net/t32650-topic


تم تكريم الأخ أمين
بوسام القلم المميز نظراً لجهوده الطيبة والمميزة في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://admin.ahladalil.com/
avatar
علا المصرى




الدولة : مصر
انثى المساهمات : 5539
تاريخ الميلاد : 21/05/1993
التسجيل : 04/09/2014
العمر : 24
الموقع الموقع : علا بنت الشاطىء


مُساهمةموضوع: رد: برجك الشهرى عن شهر مايو 5 - 2015 ارجو التثبيت من الادارة    الثلاثاء 12 مايو 2015, 02:18

الجميل هو حضوركم
لى الشرف
اشكرك جزيل الشكر
كل الموووووده والتقدير





تم تكريم الأخت علا المصري
لجهودها الطيبة والمميزة في المنتدى

      

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olaa-elmasry.alamountada.com/
 
برجك الشهرى عن شهر مايو 5 - 2015 ارجو التثبيت من الادارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حميد العامري :: المنتديات العلمية : باشراف علا المصري :: منتدى الأبراج-