منتديات حميد العامري


 
الرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
برجك اليوم الاثنين 26 يونية 2017
برجك اليوم الاحد 25 يونية 2017
برنامج الصيام العلاجي
تربية الأبناء في الإسلام
برجك اليوم السبت 24 يونية 2017
( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 23 - 6 - 2017
برجك اليوم الجمعة 23 يونية 2017
برجك اليوم الاثنين 19 يونية 2017
الدكتور محمود حب الله
ابو بكر الرازى
أمس في 23:37
أمس في 08:11
أمس في 08:07
أمس في 08:06
السبت 24 يونيو 2017, 01:24
السبت 24 يونيو 2017, 01:23
السبت 24 يونيو 2017, 01:22
السبت 24 يونيو 2017, 01:21
السبت 24 يونيو 2017, 01:18
السبت 24 يونيو 2017, 01:18
علا المصرى
علا المصرى
علا المصرى
علا المصرى
علا المصرى
علا المصرى
علا المصرى
علا المصرى
علا المصرى
علا المصرى

شاطر | 
 

 توقعات الابراج لعام 2017 , حظك لسنة 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
علا المصرى




الدولة : مصر
انثى المساهمات : 5423
تاريخ الميلاد : 21/05/1993
التسجيل : 04/09/2014
العمر : 24
الموقع الموقع : علا بنت الشاطىء


مُساهمةموضوع: توقعات الابراج لعام 2017 , حظك لسنة 2017   الإثنين 02 يناير 2017, 18:17

توقعات الابراج لعام 2017 , حظك لسنة 2017

_____________________________




الأبراج 2017

مع حلول العام الجديد، يحين الوقت لمعرفة توقعات الفلك لعام 2017. بناءاً على توقعات فريقنا من خبراء التنجيم فعام 2017 سوف يحمل لك الكثير من النجاح على المستويين الشخصي والعملي. توقع أن تعيش لحظات سعيدة بجانب بعض التحدياث والعثرات أيضاً. ولكن لا تقلق فستكون مستعداً لكل شئ مع توقعات الأبراج التي نقدمها. تم اعداد توقعات الأبراج الخاصة بناءا على القوانين التقليدية القديمة والتي كانت تستخدم بواسطة المنجمين الإغريق القدماء في العام 200 قبل الميلاد.

إذا رغبت في استقبال عام 2017 باستعداد تام، نحن ننصح بأن تبقى على حذر كبير وأن تلاحظ كل ما حولك بشكل دقيق وليس فقط موقعنا الالكتروني. فأنت لا ترغب في أن تضيع فرصة مميزة لا تتكرر إلا مرة واحدة. لا تنتظر أن تتهافت عليك الأحداث الايجابية من تلقاء نفسها. ابدأ بالسعي وراء المغامرات للعثور على الحظ السعيد.

في مجال العلاقات، تظهر توقعات الفلك لعام 2017 الكثير من الطاقة الإيجابية وخصوصاً في النصف الأول من العام. ستفضل النجوم العلاقات طويلة الأجل وستنحاز أيضاً إلى أولئك الساعين إلى شركاء حياتهم. توقع أن تأتي الفرصة التي تنتظرها لمقابلة الشخص الذي تحلم بلقائه في أواخر شهور الربيع والصيف. من غير المحبذ أن تقوم بتسريع الأشياء عن معدلها الطبيعي في هذا العام، فعلى العكس تماماً فالأبراج تنصحك بأن تأخذ الأمور بروية كبيرة حتى تجد القدر الذي يناسبك ثم سيكون الحب بينكما أقوى من أي شئ آخر.

في مجال العمل، تعدك الأبراج بتحقيق التطور الشخصي وتحقيق التقدم المنتظر. ولكن لا شئ في الحياة بالمجان ولذا فلا يتعين عليك أن تشعر بالخوف من أن تغامر وتسعى إلى التجارب الجديدة. حالما تنتهي من ترتيب أفكارك وتحدد أهدافك بشكل منظم، ستعرف بالتحديد عندما يحين الوقت الأمثل لك للسعي وراء ما تحلم به. تعد الأبراج أولئك الذين يجتهدون في أعمالهم بالمزيد من التقدم في حياتهم العملية.

لمزيد من المعلومات عن كيفية تقدم هذا العام، برجاء العودة للتوقعات الخاصة بكل برج من الأبراج لتعرف ما الذي يحمله لك هذا العام بالتحديد


=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=
=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=
=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=








الحمل 21 آذار – 20 نيسان (سنة الانجازات الإيجابية)








الأشخاص الطموحين والذين غالباً ما يتميزون بالعناد الذين يولدوا في هذا البرج المحكوم بكوكب المريخ غالباً ما سينتظرهم العديد من الخبرات القيمة التي يمكن تطبيقها على الجانب العملي من حياتهم. فبفضل طبيعتكم سوف تكونوا قادرين على الاستفادة من المشاكل التي تحدث لكم بالدرجة الأكبر وهذا هو السبب الذي سيجعل توقعات الأبراج لعام 2017 في صالحكم بشكل ايجابي كبير. أما على مستوى العلاقات الشخصية، فتوقعات هذا العام تظهر الكثير من التناغم والحب وهذا يرجع إلى أن النجوم في مواقع محددة.

في بداية العام، لن تواجه أي مشكلات في عملك. فالحمل أمين ومجتهد في عمله ولذا فسوف يبزغ ويبرز في أي مجال نتيجة التفاني والاجتهاد المبذول منه. من الجلي أن المشرفين على برج الحمل سوف يقدرون دائما ً تلك الجهود التي يبذلها. لا تحاول أن تضيع تلك الفرص منك وإسع دائماً لتمييز نفسك عن الآخرين. يتعين عليك أن تتسم بروح العمل الجماعي وأن تساعد أولئك الضعفاء في مجالهم وسترى أن العواقب الايجابية لهذا السلوك التعاوني ستعود عليك بالنفع في مارس.

ربيع عام 2017، وتحديداً شهر مايو سيتسم بالكثير من العصبية. سوف تقضي وقتاً كثيراً في العمل بشكل قد لايعجبك. ولكن تذكر أن هذا الأمر مؤقت. من الممكن أن تنفذ قواك وقدرتك على التحمل ولكن عند نهاية مثل تلك التجارب سوف تجد نفسك أقوى بكثير.

من المحتمل أن يشعر شريكك بالقلق ولذا يجب أن تعترف أنك تشعر بالقليل من القلق المتعلق بالعمل. تعلم كيفية الاسترخاء. ما سوف تحتاج إليه في الصيف هو فترة من الراحة النشطة لفردين. الحمل الأعزب سيجد الفرصة لمقابلة الشريك المثالي بناءاً على توقعات الأبراج لتلك الفترة. أما بالنسبة لأولئك الذين في علاقة فسوف يتمتعون بالتناغم من جديد بعد فترة من الخلافات.

سوف يحمل خريف 2017 العديد من الفرص الرابحة للحمل. سوف تحصل على فرصة عمل مميزة. بالطبع سيعني هذا ضرورة التضحية ببعض الأشياء. لا يتعين عليك أن تحل كل شئ بمفردك وسوف يمثل هذا الأمر تحدياً كبيراً بالنسبة إليك. احصل على النصيحة من الأشخاص المقربين إليك. وبتلك النصيحة سوف تصل إلى الحل المناسب. في سبتمبر سوف تكون النجوم في مواقع محددة ولذا احرص على صحتك ولا يجب أن تتهاون بالوقاية من الأمراض.

في نهاية هذا العام، سوف تجد الكثير من الطاقات الجديدة في العلاقات. سوف تتمتع بدرجة كبيرة بالوقت الذي تقضيه مع عائلتك. الأحداث التي مررت بها في هذا العام سوف تقربكم جميعاً وكل شئ سيعمل بالطريقة المثلى الآن. سوف تحصل على المزيد من وقت الفراغ. حاول أن تمارس رياضة جديدة وكافئ نفسك بشئ تحبه. أخيراً ستكون قادراً على التحلى بالمزيد من الثقة وستسمتع بالمواعدة وبمقابلة أشخاص جدد






*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*




الثور 21 نيسان- 20 أيار (سنة التغييرات المربكة)








تشير توقعات الأبراج لعام 2017 فيما يخص برج الثور إلى أنهم لا يجب أن يجهدوا أنفسهم في العمل أكثر من اللازم. النصف الثاني من العام هو الوقت المميز لأصحاب هذا البرج. الأشخاص المولودون في برج الثور والمحكوم بكوكب الزهرة غالباً ما يكونوا محل ثقة وممكن الاعتماد عليهم. لا تتردد في أن تستغل هذه الصفات الإيجابية لصالحك وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات البشرية لأنك ستحقق الكثير من النجاح على مستوى العلاقات البشرية بفضل التمركز المميز للكواكب.

سيواجه برج الثور بعض العقبات في بداية عام 2017. سيمر مستقبلك المهني بحالة من الجمود وستفكر في ضرورة اتخاذ أي قرارات لتصحيح هذا الأمر. قد تتسم بالانطوائية وصعوبة المحادثة قبل أن تحل هذه المشكلة. ولكنك لا ينبغي أن تبعد أحبائك عنك. تشير توقعات الأبراج إلى أنك يجب أن تركز بشكل أكبر على العلاقات الشخصية والتطوير الذاتي في هذه الفترة، اما بخصوص مستقبلك المهني فمن الأفضل التمهل والانتظار. "من يقوم بفعل شئ ما. لا يمكن أن يكون مخطئاً." يتعين عليك أيضاً أن تتوخى الحذر من المحتالين الذين قد يظهرون في المناطق المحيطة بك. قد يحاول بعض الأشخاص الغير ودودين أن يستغلوا حالة الضجر التي تمر بها.

سيحمل منتصف العام بعض المشاكل العائلية الطفيفة لأولئك المولودون في برج الثور.لقد قضيت الأشهر الأخيرة في حالة من النشاط الدائم ولكنك لم تعد قادراً على التصرف بمثل هذا النشاط ولم تعد تمتلك الوقت الكافي للانتباه للصغائر التي تحيط بك. قد يشعر بعض أفراد منزلك بالضيق من هذه التصرفات ولكنك تستطيع أن تتجنب النزاعات في شهر يوليو عن طريق القيام بمحادثة صريحة معهم. قد يتطلع برج الثور إلى التصالح وسيكون الأمر جيداً للغاية.

سيبزغ نجم برج الثور بشكل ملحوظ في خريف 2017. ستكون النجوم في هذه الفترة في وضع مستقر ولذا فستحقق النجاحات في كافة النواحي. العلاقات –وخصوصاً طويلة الأجل- ستتسم بالتناغم والاندماج الشديد حتى وإن واجهت بعض المشاكل في الماضي. بالنسبة للأشخاص الغير مرتبطين، سيكون الأمر سهلاً أن تنشأ علاقات مع شركاء محتملين وسيكون هناك فرصة جيدة لمقابلة شريك حياتك. ولكن لا مفر من الوقوع في الحب. أما بالنسبة للجانب العملي في حياتك، فطبقاً للتوقعات الفلكية فإنك ستحصل أخيراً على مكافأة. ستتمتع بالصحة أثناء 2017 وستتجنب كافة الأمراض.

في نهاية 2017 ستعود للتركيز ثانية على مستقبلك، ويجب أن يتوقع الجادين في أعمالهم منكم أن يتم مكآفأتهم على هذه الجدية. علاقات برج الثور في محيط عمله تتميز بالود ولذلك فمن الممكن أن تترقب العطلات القادمة. تذكر أيضاً أن تسترخي ومن الممكن أيضاً على سبيل المثال أن تتمتع بعطلة شتوية لإعادة شحن طاقاتك






*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*




الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران (سنة المفاجآت )








تظهر النجوم أن توقعات الأبراج الخاصة ببرج الجوزاء في عام 2017 ستتسم بالإيجابية الشديدة وخصوصاً في النصف الثاني من العام. الأشخاص المولودون في هذا البرج والمحكوم من قِبل كوكب عطارد يتسمون بالذكاء الشديد وبالحساسية. سيحقق برج الجوزراء العديد من النجاحات في هذا العام وخصوصاً فيما يتعلق بالعلاقات الشخصية، أما بالنسبة لحياتهم العملية فإن التحول الحقيقي سيكون في شهور الصيف. ولكن فحتى التجارب السلبية التي يمر الجوزاء في حياته ستكون هامة وحيوية لأنها تجعله أقوى وتساعده على إيجاد السلام الداخلي.

في بداية عام 2017 ستحدث بعض الأحداث المفرحة على مستويي العائلة والعلاقات. ستكون أنت مصدر السعادة والتناغم بين أصدقائك المقربين. سيتم حل المشاكل الطفيفة في بداية الأمر. قد تتمكن بعض التنازلات الطفيفة من حل كل شئ. استخدم هذه المهارات على جانب العمل وساعد أولئك الأشخاص الذين بحاجة للعون ومن المؤكد أن هذه التصرفات الإيجابية ستؤتي ثمارها.

من المحتمل أن تواجه بعض المشاكل المحرجة في العمل على الرغم من العمل الجاد والمجهود المتواصل إذا حاولت أن تستغل منصبك لمصلحتك الشخصية. تنصحك توقعات الأبراج لعام 2017 أن تبقي مهنتك في حالة من الثبات في ربيع 2017. سيحين الوقت الخاص بك بكل تأكيد. إذا دخلت في نزاع ما، فمن الضروري أن تتسم بالهدوء الشديد وبالتحكم الكامل في أعصابك. قد تتفوه ببعض الكلمات أثناء المشاجرات التي قد تندم عليها فيما بعد. حاول أن تنتبه بشكل أكبر للعلاقات بوضعها الحالي والتي قد تقدم لك درجة كبيرة من التناغم.

سيمر برج الجوزاء بفترة إيجابية وخصوصاً على الصعيد المهني حيث سيتمكنوا أخيراً من تحقيق أحلامهم. سينتقل المناخ الإيجابي بالضرورة إلى حياتهم الخاصة. سيكون من السهل عليك أن تقوم بالتواصل مع الأغراب بفضل الشعور الجيد الذي ستشعر به. تنتظرك العديد من التجارب الجديدة. إذا لم يحالفك الحظ في مقابلة الشخص المناسب، فيجب عندئذ أن تنتبه الآن. طبقاً للتوقعات الفلكية ففي شهر أغسطس ستكون النجوم في مواضعها المثلى وستدعم الحب.

بنهاية عام 2017 سيحدث أمر ما يعود عليك بالعديد من الفرص الرابحة. من الهام أن تفكر في الأمر جيداً وتحسب إذا ما كان هذا الأمر يستحق أن تخاطر من أجله. لا تحاول أن تحل هذه المشكلة بمفردك. سيكون أصدقائك المقربين سعداء بمساعدتك. توقع حدوث انفراجة على الصعيد المهني وثواب هذه الانفراجة سيكون أمراً أكيداً. على الرغم من هذا فإن الجوزاء يجب ألا يهمل شريكه بسبب العمل. وستتعلم تنظيم وقتك بطريقة أفضل




*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*




السرطان 22 حزيران –22 تموز (سنة استثنائية من الحظ )







برج السرطان الأبراج 2017

يحكم هذا البرج بوسطة القمر الصناعي الطبيعي الخاص بكوكب الأرضألا وهو القمر، يمتاز الأشخاص المولودون في هذا البرج بالحساسية وبالعاطفة الشديدة. تتنبأ النجوم بأن التوقعات الفلكية لعام 2017 الخاصة ببرج السرطان لن تكون سهلة على الإطلاق وخصوصاً عند اقتراب نهاية العام. ولكن انتظر وجود الطاقة الإيجابية في العلاقات الانسانية. أما على الصعيد المهني، استعد لأن تصبح خاملاً عوضاً عن القيام بالمغامرات الكبيرة. أما بالنسبة للتطور على الجانب الشخصي فمن الأكيد أنك ستتعرض لبعض التطورات، ففي النهاية كل الأشخاص يمرون بمرحلة من النضج.

لن تحصل على الكثير من وقت الفراغ في بداية عام 2017. ستبذل قصارى جهدك في العمل بينما يكون الآخرين غير قادرين على المواصلة أو غير راغبين فيها. انتظر الحصول على العوائد الايجابية إذا تابعت العمل بنفس النسق المرتفع. على الجانب الآخر فلا تعد فكرة جيدة أن تأخذ العمل معك إلى المنزل. يجب أن تقضي وقت فراغك مع أسرتك ومع المقربين منك في المنزل بالإضافة إلى أنك تحتاج بعضاً من الوقت للاسترخاء.

مع حلول فصل الربيع، يترقب السرطان أن يحصل على الطاقة الإيجابية في مجال العلاقات الشخصية. ستكون محاطاً بالعديد من الأشخاص السعداء الودودين. لا تحاول أن تعيش في عزلة مثالية بعيداً عن الآخرين وأن تغفل المحيطين بك. يجب أن تبقى منتبهاً بشكل تام وخصوصاً إذا كنت أعزب وتحاول العثور على الألفة مع الأشخاص من الجنس الآخر. ترتفع في هذه الفترة احتمالات العثور على الرومانسية والعاطفة، من يعلم؟ فمن الممكن أن تتحول العلاقات العابرة إلى علاقة وثيقة ولذا فيتعين عليك أن تخرج إلى المجتمع وأن تتمتع بالحياة.

في صيف 2017 يترقب السرطان أن يستعيد التناغم والايجابية في العلاقات الشخصية. بعد انتهاء فترة العطلة التي تقضيها مع شريكك ستكون مسترخياً وهادئاً إلى حد كبير ومستعداً للقيام بالمزيد من الأعمال لشهور قادمة. بناءاً على توقعات الأبراج ففي شهر سبتمبر ستحصل على الأقل على فرصة واحدة لإجراء تغييرات جذرية على الصعيد المهني، ولذا فلا تقم بتفويت تلك الفرصة وتمسك بالعروض المغرية التي قد تصادفك. الوقت قد حان للقيام بالمقامرات طبقاً لتوقعات الأبراج.

بنهاية العام، تظهر التوقعات الفلكية أن السرطان سيمر ببعض المشاكل في العمل. لا يجب أن تعتمد على المساعدات الخارجية في هذا الوقت ومن المحبذ أن تحاول حل هذه المشاكل بمفردك. قد تؤثر فيك تلك التجربة إلى حد كبير ولكنك في النهاية ستستفيد منها لدرجة كبيرة وستتذكرها بطريقة حسنة. نتيجة لتفانيك في العمل ستكون قادراً على أن تقلب تلك الظروف إلى مصلحتك ومن المؤكد أنك ستحصل على ثواب حسن في نهاية تلك الفترة






*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*




الأسد 23 تموز – 22 آب (سنة المواجهات الساخنة)







طبقاً لتوقعات الأبراج سيكون النصف الأول من العام حافلاً بالعلاقات لبرج الأسد. انتظر حدوث بعض النجاحات على المستوى المهني أيضاً. سيظهر إليك في الخريف عرضاً مغرياً للغاية. الأشخاص المولودون في هذا البرج المحكوم بواسطة الشمس يتسمون بالاعتمادية والموثوقية وسيكون عليهم تخطي بعض المشاكل ولكن عواقب تلك المشاكل ستكون مجزية إلى حد كبير. ستستفيد بشكل كبير من الخبرات التي تكتسبها في هذا العام. ستتسم شخصيتك بالمزيد من الثبات وستكون قادراً على استعادة السلام الداخلي مرة آخرى.

تقول التوقعات الفلكية أنه من الصعب تحقيق ما ترغب به على صعيد العمل في بداية العام. لا تسقط فريسة للأمال المغلوطة وتحلى بالواقعية. أنت تعرف حق المعرفة أنه من الجيد أن توجه جهودك إلى ناحية آخرى. احرص ألا ينال الإحباط منك. استغل هذا الوقت لتطوير نفسك على الصعيد الشخصي والاجتماعي. تواصل مع العالم الخارجي واقطع علاقاتك السابقة. في مارس ستجد الفرصة المثالية لمقابلة شريك حياتك لأن النجوم ستكون في صالحك.

في الربيع، سيتمتع الأسد بالتناغم في العلاقات وسيظهر الإعجاب الشديد من قِبل شريكك في العلاقة. كل الأمور تعمل بالشكل المثالي. استغل هذه الفترة من الاستقرار والثبات للاجابة على الأسئلة طويلة الأمد. حاول أيضاً أن تحصل على فترة من الاسترخاء الايجابي.

لا تقم بدفع الأمور بطريقة تفوق حدودها الطبيعية ولكن عوضاً عن ذلك حاول أن تتقبل أنك لن تكون قادراً على التحكم بكل ما يحيط بك. ستشعر بتحسن كبير عندما تتقبل هذا الأمر ولن تضطر للعيش في حالة من القلق. احرص على صحتك أيضاً ولا تقلل من خطورة الأمراض البسيطة كنزلات البرد.

بحلول الخريف والشتاء، لن يملك السرطان وقتاً كبيراً للاسترخاء. بعد التعافى من سقطة سلبية في مجال العلاقات الشخصية ستكون مضطراً عندئذ لإعادة ترتيب أولوياتك. طبقاً لتوقعات الأبراج لعام 2017 فستمر بنوع من الكبوات في مجال العمل وسيتعين عليك التعافي منها بشكل سريع. ستكون قادراً على التحكم بكافة هذه المشاكل نتيجة لطبيعتك العنيدة. الأمر المهم هو ألا تستسلم لتلك الكبوات وأن تحافظ على روحك المعنوية العالية وهذا ليس في مصلحتك فقط ولكن لمصلحة الأفراد المحيطين بك أيضاً. توقع أيضاً أن تحقق تقدماً ملموساً في العمل في هذه المرحلة. أخيراً ستجني ثمار جهودك المكثفة. احرص على التواصل الاجتماعي لكي تعثر على الحظ المنتظر





*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*




العذراء 23 آب ـ 22 أيلول (سنة صافية وخالية من المشاكل)







الأشخاص المولودون في هذا البرج المحكوم بواسطة كوكب عطارد يتسمون بالذكاء وبحبهم للعمل الجاد. تعد توقعات الأبراج لعام 2017 الخاصة ببرج العذراء إيجابية إلى حد كبير وخصوصاً في فترة منتصف العام. ستكون مضطراً للتعامل مع العديد من الأحداث الكبرى على مستوى العلاقات الشخصية بالإضافة إلى النسق المتسارع الذي تؤدي به أعمالك في فترة بداية العام. أخيراً بعد أن تقوم بتخطي المصاعب ستنتظرك فترة من التغيرات الإيجابية وستمتلك الوقت للاسترخاء.

طبقاً لتوقعات الأبراج فإنه في بداية العام ستظهر لك مشكلة على صعيد العمل. سيحدث تغييراً على صعيد المشرفين عليك أو على صعيد الأفراد المحيطين بك في العمل بالإضاقة إلى وجود بعض المشاكل المالية. سيعني هذا الأمر بالنسبة إليك الحاجة إلى بذل المزيد من الجهد وإلى قضاء المزيد من الوقت في العمل. قد يسبب لك هذا الأمر بعض المشاكل في العلاقات الشخصية الخاصة بك وستكون مضطراً للتعامل مع الشك الذي يظهر من قِبل شريكك. حاول أن تخصص على الأقل ليلة واحدة أسبوعياً لتقضيها مع شريكك وستلاحظ اختفاء تلك المشاكل عندئذ.

سيمر العذراء ببعض المشاكل فيما تبقى من عام 2017 أيضاً. ستكون مضطراً لحل المشاكل الصعبة التي تواجهك والتي لا تستطيع تجاهلها. من المؤكد أنك ستحصل على الدعم من قبل عائلتك. تظهر التوقعات الفلكية أنه بعد العمل الشاق –الذي قد تضطر لتأجيل العطلات من أجله- ستجني ثمار العمل الجاد. انتظر أيضاً حدوث المزيد من التقدم في المجال المهني.

في نهاية فصل الصيف وفي خريف 2017 ستمر بحالة من الرخاء على الصعيد المهني وصعيد العلاقات الشخصية أيضاً. تكون النجوم في مواقعها الصحيحة ولذا فلا يوجد ما يمنع أن يستمتع العذراء بشهور الصيف. على الصعيد المهني، تهدأ المشاكل التي قد بزغت سابقاً وأخيراً ستمتلك المزيد من الوقت الذي تكون قادراً على التمتع به في الطبيعة مع أحبائك أو للخروج لاحتساء مشروب مع أحد أصدقائك القدامى.

في النهاية سيتم حل المشاكل. العذراء الأعزب سيمتلك الفرصة للخروج ومقابلة الأشخاص من الجنس الآخر. طبقاً لتوقعات الأبراج في هذه الفترة فإن الاحتمالات تتزايد للعثور على الشخص المناسب. الأشخاص الذين في علاقات مسبقة سيشعرون بالسعادة. ستشعر بالتناغم من جديد وسيعم الرخاء منزلك. ستحصل على عرض غير متوقع على الصعيد المهني سيجلب لك العديد من الاحتمالات المثيرة. ولكن من الهام أن تقارن المميزات والعيوب الخاصة بهذا العرض وأن تقرر ما إذا كان هذا العرض يستحق المخاطرة من أجله. واظب على الوقاية من الأمراض







*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*




الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول (سنة جيدة من التطور والإستقرار)








لا عجب في أن هذا العام سيحمل العديد من المتغيرات لهذا البرج. فكوكب الزهرة الذي يحكم هذا البرج في موضع صعب كما أن الميزان سيمر بفترة ذات مشاغل كثيرة في 2017. ولكن لا تقلق فسوف تتمكن من تخطي تلك المصاعب بسلام وستكون أقوى وقادر على التعامل مع التحديات التالية. ستساعدك طبيعتك الخلاقة على الإتيان بالأفكار الجديدة المبتكرة فيما يخص عملك وستعود عليك هذه الأفكار بالنجاح. أما على الصعيد الشخصي فالنجوم تعدك بالمزيد من الطاقة الايجابية منذ بداية العام.

ستكون بداية العام بالنسبة لبرج الميزان متسارعة إلى حد كبير. من غير المتوقع أن تحصل على فترة راحة أثناء فصل الشتاء. تتوقع الأبراج الفلكية أن تكون تلك الفترة عامرة بالتناغم ولكنها ستحمل لك أيضاً الكثير من التغيرات في العلاقات وستتوقف تلك التغيرات على إذا ما كنت في علاقة بالفعل أو تبحث عن الشريك المثالي. لا تتردد في الخروج والبحث عن هذا الشريك في المجتمع. سيلاحظ الأفراد من حولك أنك تتسم بالطاقة الإيجابية. أما على الصعيد المهني فلا داعي لأن تشغل نفسك بالكثير من الأعمال لأن هذا سيعود عليك بالمشاكل وحسب.

سيحدث نوعاً من الانتعاش على الصعيد المهني في ربيع 2017. سيتمكن أخيراً المشرفين عليك من ملاحظة جهودك الحثيثة. ستتمكن أخيراً من تحقيق أهدافك إذا واظبت العمل بنفس التسارع. سيندر إصابتك بالأمراض أو الإصابات كما أنك ستتمتع بالتناغم الأسري.

سيحمل صيف 2017 الحدث الحيوي بالنسبة إليك. سيحاول الميزان أن يحل جميع المشاكل في وقت واحد ولكن سينتج عن هذا المزيد من الاضطراب مما يزيد من صعوبة موقفه. تنصحك التوقعات الفلكية بأن تعيد ترتيب أولوياتك بناءاً على ما تحتاجه أكثر من غيره ثم تقوم بحل المشاكل بشكل منفرد. لا تتجاهل حالتك الصحية لأن الحكمة تنص على "العقل السليم في الجسم السليم."

لن ترتاح حتى في فصل الخريف. تظهر التوقعات الفلكية أن الميزان سيكون مضطراً للتعامل مع مشاكل آخرى. قد يكون أحد الأفراد في عائلتك في مشكلة ما، مما يضطرك لإعادة ترتيب أولوياتك. يجب أن تتحد العائلة سوياً وبالتحديد في الأوقات العسيرة. على الصعيد المهني فقد تكون مضطراً لمتابعة الكثير من الأعمال التي تراكمت عليك على حساب وقت فراغك.

في نهاية العام ستهدأ الأوضاع وستمتلك الكثير من الوقت لدراسة الأحداث السابقة. يجب أن تخصص وقت فراغك لإسعاد شريكك لأنك لم تمتلك هذا الوقت في الفترة الماضية




*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*




العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني (سنة التقلبات الغربية)







تتوقع الأبراج الفلكية لبرج العقرب أن يكون عام 2017 حافلاً بالمغامرات والخبرات القيمة. الأشخاص المولودون في هذا البرج والمحكوم بكوكب بلوتو غالباً ما يتسمون بالتردد والخجل ولكنهم يتمتعون بإرادة قوية. أنت على وشك تحقيق تقدم كبير على الصعيد المهني بالإضافة إلى حدوث تطور كبير لشخصيتك ناتج عن بعض الأحداث المعينة التي ستساعد على تنمية عواطفك بشكل أكبر من قبل. على صعيد العلاقات فأنك ستكون هادئاً ومستقراً إلى حد كبير.

ستبدأ عام 2017 بالكثير من الطاقة المتجددة. في هذه الفترة سيحقق العقرب المزيد من النجاحات إذا ركز بشكل كلي على الجانب المهني من حياته. ولكن لا يوجد شئ بلا مقابل، فيجب أولاً أن تتغلب على العديد من العقبات ولكن كن أكيداً أنك ستلقى جزاءاً حسناً في نهاية هذه الفترة. ستتحسن علاقاتك المهنية بشكل كبير في هذه الفترة. فالتعامل الودود الحسن مع زملائك والمشرفين عليك سيعود عليك بالنفع وعلى الأقل ستلقى المدح. على الجانب الآخر، تقترح التوقعات الفلكية أنك لا يمكن أن تسمح لأي شخص بالإفلات بالكثير من نتاج أعماله وإلا سيعتقد عندئذ هذا الشخص أنه يستطيع أن ينجو بأي عمل يقوم به.

مع حلول شهور الربيع، يستطيع الأفراد غير المرتبطين أن يذهبوا في رحلات للصيد والتمتع بأوقاتهم. قد يترقب أولئك الأشخاص الحصول على ليلة مليئة بالشغف والرومانسية. أما بالنسبة لأولئك المرتبطين فسينتظرون الحصول على فترة مليئة بالاستقرار والاسترخاء العاطفي. بعد الحصول على أجازة للأزواج، ستكون مستعداً للعمل نتيجة للاسترخاء وفترة الهدوء التي حصلت عليها. حاول أن تحافظ على تركيزك وألا تنجرف وراء الأحداث المحيطة. إذا لم تعطي وظيفتك الانتباه الكافي فمن المتوقع طبقاً لتوقعات الأبراج الفلكية أن يحدث لك بعض المشاكل.

ستحمل شهور الصيف لك حدثاً غير متوقع. قد يظهر شخص خائن في البيئة المحيطة بك، هذا الشخص قد يتظاهر بكونه صديقك ولكن عندما تحل الأوقات الصعبة وتحتاج إليه فإنك لن تجده بجانبك. بهذه الطريقة ستتعلم أن تميز الأصدقاء الحقيقيين من غيرهم وبفضل هذه التجربة ستمتلك الوقت للتمهل واعادة ترتيب أولوياتك. ستكون هذه التجربة مليئة بالعظات وجوانب الاستفادة. طبقاً لتوقعات الأبراج فإن العقرب وخصوصاً في السابع والعشرين من سبتمبر سيبدو متوازناً إلى حد كبير وذو قدر عالي من الجدية، الأمر الذي يعود عليه بالنفع في حياته المهنية.

في نهاية عام 2017، سيترقب العقرب الحصول على التناغم في العلاقات وإذا تمكنت من ترتيب وقتك بالشكل المثالي واستطعت تخصيص الجهد الملائم لعملك فإنك ستحقق النجاح في العمل لأنك تستحقه. أما على جانب الصحة فإن النجوم ليست في مواقعها المثلى ولذا يجب أن تحذر وخصوصاً من نزلات البرد والإصابات البسيط





*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*




القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول (سنة انتقالية نحو مصير جديد)








تشير توقعات الأبراج لعام 2017 فيما يخص برج القوس إلى أن العام سيحمل إليهم الاستقرار إلى حد كبير على الصعيدين المهني والشخصي. يحكم كوكب المشترى الأشخاص المولودين في هذا البرج ولذا فسيكونوا قادرين على الاستفادة من قدرتهم على اتخاذ القرارات بسرعة وبثقة كبيرة. في النصف الأول من العام تحديداً ستكون النجوم في مواقع ثابتة ومفضلة لذلك سيحدث حالة من الاستقرار حتى في العلاقات الشخصية. أما في النصف الثاني من العام فترقب حدوث بعض التقلبات.

في بداية عام 2017، سيتعرض شخص في الحي الذي تسكن فيه إلى مأزق، من الممكن أن يكون هذا الشخص زميلاً أو صديقاً أو حتى شريكك. لا تتردد في مساعدة هذا الشخص حتى ولو بكلمة تشجيعية بسيطة لأنه بأي حال من الأحوال فهذا الشخص لن ينسى أبداً وقوفك إلى جانبه. أما على جانب العمل فستتسم أعمالك بالنسق المتسارع وستكون قادراً على الحفاظ على هذا النسق وستكون من الأوائل الذين يحققون النجاح على صعيد العمل.

تنصح التوقعات الفلكية برج القوس بألا يخاف من التضحية بالمزيد من وقت الفراغ لصالح العمل لأن هذا الأمر سيعود لصالحه على المدى البعيد. من الممكن أن تحصل على العطلات فيما بعد. ولكن تذكر أن الراحة والاسترخاء هما عوامل هامة لنجاحك ولذا فلا يجب أن تغفل عنها. ستحقق العديد من النجاحات في هذه الفترة كما أنك ستحقق النجاحات على مستوى العلاقات الشخصية أيضاً، ستمتاز العلاقات الشخصية طويلة المدى بالاستقرار، أما بالنسبة لأولئك الغير مرتبطين فهم على موعد محقق لمقابلة شريك حياتهم ولكن يتعين عليهم الانتباه الشديد.

في النصف الثاني من العام، تتنبأ التوقعات الفلكية بأن القوس سيواجه المشاكل على صعيد العلاقات الشخصية. يعود سبب هذه المشاكل إلى الانشغال الدائم والغياب التام نتيجة للعمل المكثف الذي كان يقوم به الشخص وخصوصاً في شهر يوليو مما يتسبب في أن يواجه برج القوس الشك وعدم الثقة من قبل شريكه. حاول أن تحل المشاكل من هذا النوع بأسرع وقت ممكن وإلا سيسوء الموقف أكثر. لا يتعين عليك أن تتجاهل أفراد عائلتك. الطريقة المثلى التي تستطيع بها أن تسعد كافة أفراد عائلتك هي أن تنظم حفلة تجمعهم جميعاً في منزلك.

في الخريف، سيواجه برج القوس للأسف العديد من المشاكل في العمل. من الجلى أنك لن تقدر على أن تولي الانتباه الكافي لما يحيط بك وفي النهاية سترتكب الأخطاء. سيتعين على الآخرين عندئذ أن يتعاملوا مع الخطأ الذي ارتكبته ولن يرغبوا في سماع أي تبريرات منك. من غير المقبول أن تستسلم بعد تلك الفترة من عدم التوفيق. قم بتقييم الأحداث الماضية وتعلم من أخطائك لأنه حتى التجارب السلبية تحمل في طياتها العديد من جوانب الاستفادة. تظهر التوقعات الفلكية أن نهاية عام 217 ستكون ملئية بالتحديات لبرج القوس ولكن على الأقل ستنتهي الخلافات على صعيد العلاقات الشخصية ولذا فستتمكن من الاعتماد من جديد على شريك وعائلتك






*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*




الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني (سنة ممتازة مليئة بالحظوظ )






من العام سوف تشعر بدرجة كبيرة من الطاقة الإيجابية وخصوصاً على صعيد تكوين شخصيتك. سوف تلاحظ أيضاً حدوث الكثير من التطورات الكبيرة في هذا الصدد وسوف تشعر بدرجة عالية من السلام الداخلي. نتيجة لتلك العوامل السابقة فسوف تكون قادراً على تأدية أعمالك بشكل أفضل من قبل.

طبقاً للتوقعات الفلكية فبرج الجدي تنتظره فترة من الأعمال الكثيرة في بداية العام. على الصعيد المهني فإنك ستحقق نجاحاً كبيراً وحتى بعد عطلة الكريسماس فإنك لن تفقد معدل التسارع لديك وهذا سيمكنك من تحقيق النجاح والتفوق على أقرانك. توقع تحقيق النجاح في عملك ثم توقع بعد ذلك أن تحصل على فترة مستحقة من الراحة.

سوف تحل عليك شهور الربيع لعام 2017 بحالة من الاستقرار. من الممكن أن تواجه مشكلة ما على جانب العلاقات طويلة المدى ولكن هذا ليس عذراً للتحلى بالسلوك العدواني. تحدث مع شريكك بانفتاح في هذا الشأن وسترى أن المشكلة قد تم حلها. لا يجب أبداً أن تلجأ لما يسمى بالحل الصامت لعلاج المشكلة ولكن يجب أن تحاولا سوياً وسوف تعثرون من جديد على التناغم المفقود.

تعمل التوقعات الفلكية في صالحك إلى حد كبير وخصوصاً في منتصف عام 2017 ولا يجب أن ترفض هذه المساعدة. التعرض الدائم للإرهاق والضغط العصبي سيتسبب في تدمير صحتك. قد تحتاج لقضاء المزيد من الوقت في العمل بشكل لا ترغب فيه وإلا ستعاود المشاكل الظهور من جديد. بالإضافة إلى أن شريكك قد يسئ فهم غيابك المطول. يجب أن تنتبه إلى صحتك لأنه من غير الممكن أن يستطيع برج الجدي أن يتجنب مشاكل المعدة في هذه الفترة ولكن لا تقلق فالأمر مؤقت.

الثلث الأخير من عام 2017 سيحفل بالعديد من الأمور المتعلقة بالعلاقات الشخصية. ستكون النجوم أخيراً في موقعها الصحيح مما يجعل الفرصة مثالية للأشخاص غير المرتبطين أن يكونوا الصداقات مع الجنس الآخر. أما بالنسبة لأولئك الذين في علاقات طويلة الأمد فسيتمتعون بالتناغم من جديد. سوف تنسى كافة العقبات التي تعرضت لها من قبل وستتمتع باللحظات الممتعة مع شريكك. أما بالنسبة للجانب المهني فإن التوقعات الفلكية توضح أنك ستحقق النجاح من جديد وبالتحديد في شهر ديسمبر. سيجرى كل شئ على ما يرام في العمل دون الحاجة لبذل مجهود مضاعف وهو أمر مرغوب فيه قبل الكريسماس






*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*




الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط (سنة مصيرية)







الأشخاص المولودون في هذا البرج والمحكوم بكوكب أورانوس يتميزون بالحساسية والذكاء. توضح النجوم أن عام 2017 لن يكون سهلاً على برج الدلو على الإطلاق وخصوصاً في نهاية العام. ولكن من الممكن أن تنتظر النجاح على الصعيد المهني. أما على صعيد العلاقات فستتواجد الايجابية والاستقرار وهما الأمران الواجب استغلالهما عند التخطيط للمستقبل وخصوصاً في منتصف العام.

إذا لم تولي انتباهاً كافياً للجانب المهني في بداية عام 2017 فسوف تقع في العديد من المشاكل. ونتيجة لسهولة انشغالك بما حولك من الأحداث فمن المحتمل أن تغفل عن العديد من الأحداث الهامة أو التغيرات أوالمعلومات وسيتعين عليك بعد ذلك أن تعمل بجد لكي تعوض ما فاتك. من الممكن أن تعتمد على الدعم الذي تقدمه لك عائلتك وخصوصاً في شهر مارس.

الطاقة الايجابية التي يشعر بها برج الدلو في فصلي الربيع والصيف لعام 2017 قد تنتقل إلى من حولك. تنصح التوقعات الفلكية بضرورة التزام الحذر. طبقاً للتوقعات الفلكية فأن الأشخاص غير المرتبطين على وشك مقابلة شريك حياتهم. ومن الممكن أن تعود للاختلاط المجتمعي من جديد بعد فترة طويلة من الغياب وستكون قادراً على التمتع في وجود الجنس الآخر. الأشخاص الذين في علاقات سعيدة سيحصلون على فترة هادئة ومستقرة وهذا هو السبب الذي يجعل من هذه الفترة مناسبة للتخطيط طويل الأجل. لا تخف من القيام بالخطوات التالية في حياتك. يتعين عليك أن تقضي المزيد من الوقت في العمل لكي تتجنب الوقوع في المشاكل.

تقترح التوقعات الفلكية أن برج الدلو سوف يحظى بخريف هادئ ومستقر. سوف تتجه حياتك العملية إلى الجانب الأفضل وسوف تحقق العديد من النجاحات. إذا استطعت التزام النسق المرتفع في أعمالك والحفاظ على هذا النسق فإنه من الأكيد أن تحصل على الجزاء الحسن. من الممكن أن تضطر لتغيير جدولك لفترة زمنية بالإضافة إلى ضرورة تفكيرك في العوامل الايجابية والسلبية. إذا شعرت بالحيرة ولم تعرف ما يتعين عليك فعله فلا تشعر بالخوف أو التردد في أن تطلب النصيحة من أحد أصدقائك على سبيل المثال.

بنهاية العام سوف يظل الموقف هادئاً وستتمكن من تخصيص المزيد من الوقت لعائلتك وشريكك ولنفسك أيضاً بحلول الكريسماس. سيتميز الموقف في العلاقات الشخصية بالهدوء والاستقرار. يستطيع الأفراد غير المرتبطين أن يتمتعوا بالمغازلة الصريحة وبالرومانسية. سوف تفكر أيضاً في الأحداث السابقة. سوف تصبح شخصية برج الدلو أقوى بكثير في عام 2017 ولكنك يجب أن تفكر في صحتك وفي سبل الوقاية من الأمراض. التغيرات الدائمة في درجات الحرارة ستعود عليك بالسلب







*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*




الحوت 19 شباط – 20 آذار ( سنة الفرص الواعدة والتطوارت الإيجابية)







الأشخاص المولودون في هذا البرج المحكوم بكوكب نبتون يمتازون بالحساسية والتعاطف الكبير. تنصح التوقعات الفلكية لعام 2017 مواليد برج الحوت بأن يستغلوا قدراتهم ليس فقط في مجال العلاقات ولكن أيضاً على الجانب المهني. أرشدتك النجوم والتوقعات الفلكية في العام الماضي إلى طريق مسالم ولكنك ستواجه هذا العام العديد من التقلبات وخصوصاً في فصل الصيف. في نهاية العام ستعود الأمور إلى طبيعتها وسيتمكن الحوت من التمتع بالراحة والتناغم من جديد.

قد تكتشف في بداية عام 2017 أنك لم تعد تتمتع بعملك كما كان الحال في السابق. تتوقع الأبراج بأنك قد تمتلك الفرصة لتغيير هذا العمل. على الرغم من هذا سيتعين عليك تحديد إذا ما كان هذا التغيير يستحق المخاطرة من أجله. لا تتمتع النجوم بدرجة عالية من الاستقرار في هذه الفترة ولذلك فمن الأفضل الانتظار حتى شهور الربيع.

أما على صعيد العلاقات طويلة المدى، فسيشعر الحوت بالتناغم من جديد بعد فترة من المشاكل الناتجة عن إهمال الشريك. سيشعر الأشخاص غير المرتبطين بالحيوية والنشاط وتحديداً في شهر يونيو عندما يقررون الذهاب في رحلة بحثاً عن شريك حياتهم. تبدأ الآن فترة ذات انتاجية عالية ولذا يتعين عليك أن تنتبه وألا تضيع هذه الفرصة من يديك.

بعد انتهاء النصف الأول من 2017 سيكون من الصعب على برج الحوت أن يحقق الرضاء. سوف تتمكن من التغلب على الصعوبات إذا بذلت قصارى جهدك وحاربت بكل قدرتك محاولاً تخطي تلك الصعاب. من المتوقع أن يظهر أمامك مشروعاً مليئاً بالتحديات والتعقيدات ولكنك لا يجب أن تشعر بالخوف من هذا المشروع. سيتطلب هذا المشروع أن تخصص له الكثير من طاقتك وقد يكون هذا على حساب وقت فراغك. إذا شعرت بالحيرة ولم تعرف ما الذي يتعين عليك فعله فعندئذ من الممكن أن تطلب المساعدة من صديقك الذي سيكون مسروراً لإعطائك العون.

سينتهي عام 2017 بدرجة كبيرة من الهدوء وسيتمتع الحوت بالتوازن الكبير في هذه الفترة. يعد الوقت مناسباً للاستثمارات أو للتخطيط طويل الأجل. لا يجب أن تسمح لنفسك بالانشغال بما حولك. احرص على الانتباه إلى المشاكل التي تحدث للأفراد في عائلتك فقد يمر أحد الأفراد المقربين منك بمشكلة ويحاول اخفائها. لكي تعرف المزيد عما يخفيه هذا الشخص فيجب أن تقترب من هذا الشخص وتحثه على الثقة بك. لا يجب أن تنسى شأن شريكك حتى وإن كانت أفكارك موجهة تجاه أمراً آخر في الوقت الحالي. حاول أن تظهر نوعاً من المبادرة وعندئذ سيتمتع كلاكما بالتناغم





*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*





تم تكريم الأخت علا المصري
لجهودها الطيبة والمميزة في المنتدى

      

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olaa-elmasry.alamountada.com/
avatar
عذب الإحساس




ذكر المساهمات : 204
التسجيل : 20/07/2016


مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج لعام 2017 , حظك لسنة 2017   الثلاثاء 03 يناير 2017, 01:05


انتقـــــآء رائع وراق لي تسُلم ايًدكُ
ويعُطيكُِ الفُ عُآآفية علُى هُـ الطرٌح الاكًثُر مُن رائعُ
الله يسُعُدكً ويحُققٍ كُل امًانيكُِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
علا المصرى




الدولة : مصر
انثى المساهمات : 5423
تاريخ الميلاد : 21/05/1993
التسجيل : 04/09/2014
العمر : 24
الموقع الموقع : علا بنت الشاطىء


مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج لعام 2017 , حظك لسنة 2017   الثلاثاء 03 يناير 2017, 22:49

مروركم اسعدني وأضاء الصفحات
كل الشكر والا متنان لكم





تم تكريم الأخت علا المصري
لجهودها الطيبة والمميزة في المنتدى

      

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olaa-elmasry.alamountada.com/
 
توقعات الابراج لعام 2017 , حظك لسنة 2017
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حميد العامري :: المنتديات العلمية : باشراف علا المصري :: منتدى الأبراج-