منتديات حميد العامري


 
الرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 14 - 4 - 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
علا المصرى




الدولة : مصر
انثى المساهمات : 5539
تاريخ الميلاد : 21/05/1993
التسجيل : 04/09/2014
العمر : 24
الموقع الموقع : علا بنت الشاطىء


مُساهمةموضوع: ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 14 - 4 - 2017    الجمعة 14 أبريل 2017, 02:36

  ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة   14   -  4  -   2017      








برج الحمل
---------




 خلال هذا الأسبوع، سوف تمنحك النجوم عقلاً متزنًا والكثير من الحيوية، وسوف يدعم ذلك مشروعاتك بصورة كبيرة، وسيكون له تأثيرًا إيجابيًا أيضًا على عملك، فأنت تعمل بفاعلية وبعمق، ولذلك يمكنك الدعاية لنفسك للحصول على مناصب أعلى. والأكثر من ذلك، يبدو أن لديك مهارات دبلوماسية كبيرة، سواء ظهر ذلك في التفاوض على شروط أفضل أو تسوية الأمور المشتعلة في علاقتك — لديك حسًا عاليًا فيما يخص العلاقات الإنسانية، ولهذا السبب يجب أن تختلط اجتماعيًا كلما أمكن في الوقت الحالي.




======================


برج الثور
-------




أنت تشع حيوية هذا الأسبوع، فقدرة احتمالك الجسمانية عالية جدًا وكذلك قدرتك على تأكيد ذاتك واستمتاعك بالعمل. بالإضافة إلى ذلك، تشعر وكأنه يجب أن تثبت ذاتك في جميع الأوقات وهذا يعني إنك لن تدخل في جدال بدون أن يكون لديك وسيلة للتفوق فيه. من الأفضل لك أن تبحث عن طرق أخرى للتخلص من التوتر لتجنب استعداء الأشخاص من حولك. ادخل بكامل طاقتك في مشروع يتطلب إخلاصك التام، كما أنك قد ترغب في ممارسة الرياضة بشكل أكبر، ومن الأفضل أن تكون من رياضات التحمل. بهذه الطريقة تستطيع التخلص من التوتر وسوف تتمكن من تفادي الاعتماد على الأدرينالين كلما تنازعت مع شخص آخر.




=======================


برج الجوزاء
--------------




سوف ينتج عن ثقتك الصحية بنفسك وحيويتك الجسمانية العالية إلى أسبوع منتج للغاية. فأنت تروج لأهدافك دون التضحية بمجهودات الآخرين، والأكثر من ذلك، يتقبل الزملاء والرؤساء مفاهيمك بشكل جيد. لا تختفي عن الأنظار ولكن يجب أن تكون في الصدارة وفي قلب الحدث، في العمل وكذلك في حياتك الشخصية، وإن تضمن الأمر إضافة أفكار جديدة أو بدء علاقة جديدة — الأمور تتحسن بشكل قاطع، وأنت السبب في هذا التغيير الإيجابي!




=======================


برج السرطان
----------




تشعر بالكثير من الرضا عن ذاتك وعن مجهوداتك، فأنت تعرف سر الحياة وتشعر بالاتزان والقوة، وهذا يعني أن الآن وقت مناسب لتحقيق التغيرات المهنية، فأنت تستحق الترقي. أظهر للآخرين معدنك، وكن مقنعًا، فالأشخاص من حولك لن يفتقروا التقدير أو الاهتمام. بل على العكس، سيكون معظم الزملاء والرؤساء متعاونين للغاية وغالبًا ما سيوافقون على مقترحاتك وآرائك.




========================


برج الاسد
-------




في الوقت الحالي، أنت معرض لخطر إضاعة قوتك وطاقتك، فأنت تحاول تحقيق مرادك بطريقة عدوانية وعنيدة وهذا يجعلك تتوتر من لا شيء. لذلك، يجب أن تتوقف لإعادة التفكير في ما هو مهم بالنسبة لك وما هو دون ذلك. فالمواجهة المتعمدة في العمل أو في حياتك الشخصية قد تكون مناسبة، ولكن يجب أن تتقدم بحذر وأن تدرس مميزات وعيوب هذه الجهود، وسوف تكتشف قريبًا أنه من المطلوب أن تأخذ خطوة للوراء في بعض الأحيان للتقدم إلى الأمام.




=========================


برج العذراء
--------


أنت الآن في وضع جيد يسمح لك باكتشاف إمكاناتك القصوى، وهذا يعني أنك أقوى وأكثر ثقة من المعتاد. استخدم هذا لمصلحتك، ولكن اهتم أيضًا بتواصلك مع الآخرين. فقد يحدث فجأة أن تدهس الناس أمامك أو أن تصبح فضوليًا أكثر مما ينبغي بسبب طاقتك. في القريب العاجل، يجب أن تستمع أكثر لإحساسك الداخلي، لأنه في ذلك الوقت لن تهتم كثيرًا بمثل هذه المشكلات. بل قد تكتشف جانبًا جديدًا في شخصيتك فيما يخص أمور الحب، والذي سوف يحوز على إعجاب شريك حياتك أو المعجبين كثيرًا بطبيعة الحال.




=========================


برج الميزان
---------




على الرغم من شعورك بالقوة غير الاعتيادية، تشعر أيضًا بالتوتر لأن الكثير من الأشخاص يتحدونك بالعديد من الطلبات. ننصحك بأن تريهم إمكاناتك، ففي أثناء الجدال، لا تستسلم لرغبتك في إثبات ذاتك ولكن يجب أن تستهدف الوصول إلى حل وسط، وإلا قد تضطر إلى التراجع أو تكوين أعداء. فوق كل ذلك، يجب أن تهتم بصحتك لوجود مخاطر بالإصابة بأمراض حادة.




==========================


برج العقرب
---------




سوف تميل إلى طلب الكثير من الآخرين وأن تحاول تمرير وجهة نظرك. بصفة عامة، سوف تجد الكثير من التهور في نفسك وفي البيئة المحيطة بك. لا يجب أن تخوض في ذلك إلى بأقل القليل، وحاول أن ترى الصفات الإيجابية في الآخرين. فهذا سوف يمنعك من الخوض في بعض النزاعات الجادة، وبهذه الطريقة، سوف يقل سوء التفاهم أيضًا. يجب أن تهتم بصحتك أيضًا، حيث أنك تميل إلى عدم الاهتمام في الوقت الحالي.




==========================


برج القوس
--------




إذا كانت لديك الرغبة الملحة في العمل في الوقت الحالي، يجب أن تهتم بنفسك، فأنت تعرض صحتك للخطر إذا كنت تحاول إثبات إنك شخص يمتلك الكثير من المواهب بصفة مستمرة لنفسك وللآخرين. الأكثر من ذلك إنك تعرض صحتك العقلية للخطر إذا استمريت في الضغط على نفسك وعلى الآخرين. سوف تسدي لنفسك خدمة كبيرة إذا توقفت عن فرض آرائك على المحيطين بك، فالأفكار لا يجب أن تكون سخيفة لمجرد إنها ليست أفكارك. فالتواضع ليس فقط حلية، ولكن أحيانًا يجب أن تتحلى بالتواضع للحفاظ على أعصابك.




===========================


برج الجدى 
--------




لديك ثقة أكبر في إمكاناتك الخاصة، وهذا شيء يلاحظه المحيطون بك أيضًا. فأنت تقوم بالمهام الموكلة إليك بطريقة نشيطة ومحددة، ومن ثم فأنك تتوصل إلى أفكار مبتكرة وعملية لحل المشكلات، وبدون خداع الآخرين، أنت تبدو محدد وكفء، وقد يبدو هذا مفيدًا في عملك. فسوف يستمع رؤساؤك إلى نصائحك وسوف يعجبون (ولو بطريقة سرية) بإمكاناتك. لكن ينبغي أن لا تستخدم هذه الكاريزما فقط لتطوير مستقبلك المهني، فربما حان الوقت لإيجاد أصدقاء جدد وتقوية الروابط القديمة، فالمرء لا ينبغي أن يكتفي بما لديه من أصدقاء.




============================


برج الدلو
-------


تظهر أكثر من الآخرين نظرًا لمستواك العالي من الاستعداد للعمل وطاقتك في الوقت الحالي، وعلى الرغم من الأعمال الكثيرة التي تتحملها، فإنك لا تشعر بالخوف. على الرغم من ذلك، طريقة تنفيذك للعمل تفتقد الهيكلة وأنت تحاول عمل كل شيء في نفس الوقت. تأكد من أنك لا تضيع الكثير من الوقت في التفاصيل غير الهامة وأن لا تفقد أعصابك. اهتم بصفة خاصة بمدى استعدادك للتضحية بعلاقاتك الشخصية، فإن لم تفعل ذلك، قد تدخل في مناقشات كثيرة. إذا قررت ممارسة الكثير من الرياضة، يجب أن تهتم بالعلامات التي يصدرها جسمك. فحتى وإن كنت تمتلك الكثير من الطاقة والمجهود، قد تكون في حالة أضعف في نفس الوقت.




=============================


برج الحوت
--------




يشعر رؤساؤك بالكثير من الحماس تجاه أعمالك وأفكارك، فالكثير من الأشخاص في مجالك المهني والخاص يسعون إلى شركتك وذلك لإعجابهم بروحك المتزنة والمبدعة. علاقاتك الشخصية المتداخلة تسير بشكل جيد، فأنت ضيف مقدر وعادةً ما تثير الجلبة بإيجابيتك واتزانك. سوف تساعدك ثقتك المتزايدة بنفسك في تأسيس روابط هامة مع شخصيات جذابة.




=============================





تم تكريم الأخت علا المصري
لجهودها الطيبة والمميزة في المنتدى

      

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olaa-elmasry.alamountada.com/
avatar
امين




الدولة : المغرب
ذكر المساهمات : 8034
التسجيل : 10/01/2012
الموقع الموقع : منتديات أحلى دليل
   

مُساهمةموضوع: رد: ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 14 - 4 - 2017    السبت 15 أبريل 2017, 16:00

الله يعطيك الف عافيه
طرح جميل
ودي

كنت هنا /ابو المجد



احصل على اعتمدات لمنتداك مقابل مواضع وردود واعضاء
http://www.ahladalil.net/t32650-topic


تم تكريم الأخ أمين
بوسام القلم المميز نظراً لجهوده الطيبة والمميزة في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://admin.ahladalil.com/
avatar
علا المصرى




الدولة : مصر
انثى المساهمات : 5539
تاريخ الميلاد : 21/05/1993
التسجيل : 04/09/2014
العمر : 24
الموقع الموقع : علا بنت الشاطىء


مُساهمةموضوع: رد: ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 14 - 4 - 2017    الأحد 16 أبريل 2017, 17:19

يسعدنى ويشرفنى مروركم العطر
كل الشكر والاحترام والتقدير





تم تكريم الأخت علا المصري
لجهودها الطيبة والمميزة في المنتدى

      

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olaa-elmasry.alamountada.com/
 
( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 14 - 4 - 2017
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حميد العامري :: المنتديات العلمية : باشراف علا المصري :: منتدى الأبراج-