منتديات حميد العامري


 
الرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 2 - 6 - 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
علا المصرى




الدولة : مصر
انثى المساهمات : 5539
تاريخ الميلاد : 21/05/1993
التسجيل : 04/09/2014
العمر : 24
الموقع الموقع : علا بنت الشاطىء


مُساهمةموضوع: ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 2 - 6 - 2017    الأحد 04 يونيو 2017, 02:33

  ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة   2  -  6  -   2017      








برج الحمل
---------




أنت تريد تحقيق شيئًا قابل للعرض، ولا توجد معارضة لذلك ما لم تفقد روح العمل الجماعي، فيجب أن لا تفاجئ هؤلاء الأقل سرعة في اتخاذ القرارات، ولكن اعمل على إقناعهم بأفكارك. لا تغضب إذا تعرضت للنقد، واسأل نفسك ما إذا كنت تستطيع الاستفادة من وجهات النظر المختلفة. توجد فرصة للتعرف على طرق ووسائل للتعامل مع مسئولياتك ومشاكلك الخاصة، وإذا أردت التخلص من الطاقة الزائدة فيجب أن تفعل شيئًا من أجل صحتك. التزم برياضات مثل الجري أو المشي حيث تقل مخاطر الإصابة.




======================


برج الثور
-------




قد تتعرض لأشياء تفقدك عقلك بشكل أسهل من المعتاد في الوقت الحالي، وهذا سببه الجو الاستفزازي الخاص ببيئتك وكذلك عصبيتك المتزايدة. حاول أن تكتشف سبب عدم رضائك الداخلي وقلقك قبل لوم الآخرين بدون دليل، خاصة في العمل، فقد تتسبب في تعقيد الأمور أكثر بالنسبة لك على المدى البعيد. في العلاقات الخاصة، احذر من استخدام شريكك كمتنفس للتوتر الذي تعاني منه وبالتالي تجرح أقرب الناس الذين تثق بهم.




=======================


برج الجوزاء
--------------




أنت تغلي من الداخل، حرفيًا، فأنت تحمل الكثير من العدوانية داخلك والتي قد تنفجر من وقت لآخر. حاول أن لا تكثر من الكلام وبالتالي تجبر الآخرين على الدفاع عن نفسهم؛ على العكس، حاول إقناع زملائك بالصبر والدبلوماسية، فهذا سيكون أفضل من التكتيك القاسي. وحتى وإن شعرت إنك في أفضل أحوالك في الوقت الحالي، يجب أن تراعي صحتك. تذكر إنك تحتاج إلى الراحة من حين لآخر، فإذا تحملت فوق طاقتك الآن، فسوف يرتد ذلك في وجهك بشدة.




=======================


برج السرطان
----------




استمر كما أنت! فأنت تعلم ماذا تريد في الوقت الحالي، ويمكنك أيضًا التعبير عن ذلك بوضوح للآخرين، وأنت تقوم بذلك بطريقة ذكية جدًا ودبلوماسية. أنت تمهد الطريق لمسئوليات جديدة وربما ترقية، خاصة في مجال العمل، وكذلك في مجال العلاقات والحياة العاطفية، الأمور لا يمكن أن تكون أفضل. في الوقت الحالي، أنت ضيف مرغوب فيه في كل مكان، ويسعى الآخرون لصحبتك الفعلية. فيما يخص الجسد: تحتاج الأنشطة الجسمانية في الوقت الحالي إلى مجهود أقل من الطبيعي، ولذلك حان وقت ارتداء حذاء الرياضة.




========================


برج الاسد
-------




تحتاج إلى ممارسة ضبط النفس هذا الأسبوع، فأنت تشعر بأن أعصابك مثارة عن عمد حتى من خلال أبسط التغيرات. قوتك الزائدة سوف تتحول ببساطة إلى نوبة من الغضب، وهذا لن يكون جيدًا لك. حتى وإن بدا الأمر صعبًا، يجب أن تحاول الوصول إلى حل وسط، فالصرامة سوف تتسبب بالتأكيد في المشكلات في حياتك الخاصة وفي العمل أيضًا. فوق كل ذلك، يجب أن تحافظ على النظام فيما يخص صحتك، فأنت تميل للزيادة في كل مجالات حياتك. راقب نفسك بالكثير من الرعاية والاهتمام.




=========================


برج العذراء
--------


سوف ينتج عن ثقتك الصحية بنفسك وحيويتك الجسمانية العالية إلى أسبوع منتج للغاية. فأنت تروج لأهدافك دون التضحية بمجهودات الآخرين، والأكثر من ذلك، يتقبل الزملاء والرؤساء مفاهيمك بشكل جيد. لا تختفي عن الأنظار ولكن يجب أن تكون في الصدارة وفي قلب الحدث، في العمل وكذلك في حياتك الشخصية، وإن تضمن الأمر إضافة أفكار جديدة أو بدء علاقة جديدة — الأمور تتحسن بشكل قاطع، وأنت السبب في هذا التغيير الإيجابي!




=========================


برج الميزان
---------




الطاقة التي تجري في جسدك سوف تقودك إلى نجاحات عظيمة، ولكنها ستقودك أيضًا للمشكلات. فيما يخص التحديات، أنت تشعر بالتهديد بسهولة ولذلك تعمد إلى التصرف بعصبية وربما بعدوانية. لذلك، يجب أن تمنع نفسك من الخوض في هذه المواقف الملتهبة بالخلافات. فأنت لا ترغب في صنع الأعداء أو تحدي الآخرين أو استفزازهم. سيؤدي ذلك إلى تعريض صحتك للخطر، وهذا أبسط الأمور. خذ خطوة إلى الوراء من وقت لآخر، واستخدم طاقتك بطريقة هادفة ومدروسة.




==========================


برج العقرب
---------




أنت مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من إثبات وجهة نظرك في أي شيء تفعله، ولكن تذكر أنه لابد من توخي الحذر في جميع الأوقات. دائمًا ما تؤدي القوة الكاملة إلى مشكلات في مختلف المواقف، خاصةً عندما تعمل مع أشخاص آخرين، فقد تبدو لهم متعجرف ومهين. قد يساعد المجهود الجسماني في هذه الحالات. اركب دراجتك لبعض الوقت، أو مارس رياضة الملاكمة، أو مارس السباحة. إذا تمكنت من توجيه طاقتك إلى أشياء آمنة، لن يكون هناك داعي للقلق.




==========================


برج القوس
--------




أنت أبعد ما يكون عن النزاعات الداخلية في الوقت الحالي، وعلى الرغم من أنك قوي للغاية ومتوازن فأنت أيضًا متواضع. تكمل القوة والحيوية اجتهادك والذي سوف يؤدي إلى نجاحك في العمل. فليس فقط أنك تنهي المشروعات المعتادة بطريقة فعالة ومحددة، ولكنك أيضًا تأخذ على عاتقك عمل أكثر لتظهر كيف إنك قادر على العمل ويمكن الاعتماد عليك. لكن تأكد من عدم نسيان حياتك الشخصي، ومع ذلك، ومع كل هذ الطاقة، لن تجد صعوبة في السيطرة على كل شيء.




===========================


برج الجدى 
--------




تشعر بالحوية والقوة وبالتالي أنت قادر على العمل بفعالية، فإذا كنت تتطلع إلى المزيد من المسئوليات المهنية، الآن هو الوقت المناسب لإظهار إمكاناتك لأنه سيكون من السهل أن تحدد أهدافك دون أن تخلق أعداء. على العكس من ذلك، سوف يقدر زملاؤك أراءك ومفاهيمك وهذا من شأنه تبسيط الأمور لصالحك، وينطبق هذا أيضًا على المفاوضات، وسوف تتمكن من الأداء بقوة الآن.




============================


برج الدلو
-------


بدلاً من محاولة الحصول على ما تريد دائمًا، يمكنك التعامل مع الكثير من العمل لأنك قادر على بذل طاقة أكبر والعمل لساعات أطول. في المقابل، الخلافات سوف تؤدي فقط إلى التوتر حيث لن تتمكن من إقناع الآخرين بأفكارك. في بعض الأحيان قد تضطر إلى الامتثال للآخرين — خاصة إذا كان الموضوع غير هام، وبدون شك، تستطيع التمسك بقناعاتك إذا كانت تحتمل التحقيق الشامل من جانبك. من الأفضل إقناع الآخرين بأفعالك وسلوكك الأخلاقي، مع تجنب المواقف التي قد تؤدي إلى الحوادث.




=============================


برج الحوت
--------




سوف تتمكن من التعامل مع الأنشطة المرهقة من أي نوع بدون مجهود يذكر، وسوف تبدو للآخرين متزنًا وواثقًا، وهذه الثقة القوية بالنفس سوف تمكنك من تجاهل المناوشات اليومية. فوق كل ذلك، تستطيع التركيز على الأمور الهامة وتكون الأولوية لإنهاء المشروعات غير المكتملة. طريقتك الحازمة معدية للآخرين، وسوف تجني الكثير من الثناء والتقدير، وسوف تجني ثمار ثقتك المخلصة في حياتك العاطفية.




=============================





تم تكريم الأخت علا المصري
لجهودها الطيبة والمميزة في المنتدى

      

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olaa-elmasry.alamountada.com/
avatar
رحيق الامل




الدولة : مصر
انثى المساهمات : 898
التسجيل : 02/08/2016
الموقع الموقع : منتديات مرافيء الامل


مُساهمةموضوع: رد: ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 2 - 6 - 2017    الأحد 04 يونيو 2017, 16:07

موضوع قمة الروعه
أسعدني جداً قراءته
شكرا لكم
الله يعطيكم العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marafe-aleman.forumegypt.net/
avatar
امين




الدولة : المغرب
ذكر المساهمات : 8034
التسجيل : 10/01/2012
الموقع الموقع : منتديات أحلى دليل
   

مُساهمةموضوع: رد: ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 2 - 6 - 2017    الإثنين 05 يونيو 2017, 02:26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لك على الموضوع
والمعلومات المفيدة
جزاك الله خيرا



احصل على اعتمدات لمنتداك مقابل مواضع وردود واعضاء
http://www.ahladalil.net/t32650-topic


تم تكريم الأخ أمين
بوسام القلم المميز نظراً لجهوده الطيبة والمميزة في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://admin.ahladalil.com/
avatar
علا المصرى




الدولة : مصر
انثى المساهمات : 5539
تاريخ الميلاد : 21/05/1993
التسجيل : 04/09/2014
العمر : 24
الموقع الموقع : علا بنت الشاطىء


مُساهمةموضوع: رد: ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 2 - 6 - 2017    الخميس 08 يونيو 2017, 15:10

أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدي
و لردودكم الرقيقة دمتم بكل الحب





تم تكريم الأخت علا المصري
لجهودها الطيبة والمميزة في المنتدى

      

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olaa-elmasry.alamountada.com/
 
( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 2 - 6 - 2017
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حميد العامري :: المنتديات العلمية : باشراف علا المصري :: منتدى الأبراج-