منتديات حميد العامري


 
الرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـرسبتمبر ( 9 ) 2017 م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
علا المصرى




الدولة : مصر
انثى المساهمات : 5990
تاريخ الميلاد : 21/05/1993
التسجيل : 04/09/2014
العمر : 24
الموقع الموقع : علا بنت الشاطىء


مُساهمةموضوع: حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـرسبتمبر ( 9 ) 2017 م   السبت 02 سبتمبر 2017, 10:26

 حـظـك وبرجـك الشــهـرى  عن شـهـرسبتمبر  (  9  )   2017 م








برج الحمل
---------




تعيش في هذا الشهر تجربة فريدة وحلوة وربما تمارس العديد من الأنشطة لأول مرة، أو تشتاق لعمل عدة أشياء لطالما كنت تحب القيام بها ولم تسمح لك الظروف بذلك. منها ما يتعلق بالرياضة مثلاً. الشهر الجديد ممتع للغاية، وقد لا يكون جهدك كبير ومكافئ للنتائج، بل تكون صاحب حظ بشكل عام. تستفيد من التغيرات الأخيرة وربما تنال أرباحاً أو تحظى بتقدير ومكافأة تجاه شيء ما. لقد تعبت كثيراً وها أنت الآن تحصد الثمار. كأنك تعرضت سابقاً لسلب شيء ما منك ويعود إليك بإذن الله. الأمور المهنية جيدة أيضاً وتتحسن الأوضاع بسبب حبّك لذاتك، وهنا يقوى الجانب العامل فيك وتكون قادراً على الإقناع بلباقة، مثلاً في مقابلات ما قبل التوظيف. وعلى الصعيد الدراسي عليك أن تبذل جهداً جدّياً قدر ما تستطيع لأنه يبدو من الواضح أنك متهاون، وربما مطمئن للنتائج. بكل الأحوال إذا كنت من الجامعيين السوريين وكانت الدورة الإضافية بعد تاريخ ٢٣ من الشهر، فستكون الأمور جيدة إلى حد بعيد ولكنها مضنية. أما إذا كان لديك امتحانات قبل هذا التاريخ فإنك تعتمد على الحظ..


عاطفياً تميل إلى الشبقية العنيفة، وربما تكثر من حولك القلوب النابضة، فلا تعرف أين هو الحب الذي يستحق منك أن تتنازل. فتتحفظ وتتعب غيرك. ربما الحبيب ينتظر إجابة أو ما شابه. ربما لم تحسم أمرك بعد. أنت لا تريد أن تتورط في شيء، أنت فقط تريد أن تقول "أحبك" دون أن يقال لك "تزوجني" أو "سأتزوجك".. 




======================


برج الثور
-------




لأسباب لا تعرفها تجد نفسك كارهاً لكل شيء ولا تتقبل ما يحصل. أو تحاول أن تتقبله مع ابتسامة صفراء، ابتسامة خجل. تريد أن تقول "أريد" ولكن لا تعرف بماذا تتم الكلمة. قد يكون هناك معاكسات لا حصر لها في البيت، حيث يعترض الأهل على مشاريعك مهما كانت. أو أحد الشخصيات القريبة. كيف ذلك؟ حتى لو كنت بيتوتياً ولا تقوم بشيء سيطلبون منك أن ترحم نفسك وترحمهم وتذهب وتعثر على عمل. أو إذا كنت عاملاً سيطالبونك بإنتاج أكبر. أو يحرمونك من النوم. المهم أن هناك معاكسات داخلية. الأمور خارج إطار المنزل أيضاً تتأثر سلباً نتيجة مزاجك السيء بفضل جهود الأهل معك. فتبدو وكأنك تتهرب من المسؤولية أو ترفض أي شيء لمجرد الرفض. تفتقد البساطة وحلاوة الأعمال كما لو أنك غير قادر على الإحساس بالجمال. البعض قد يعتقد أن هذا الوصف مبالغ به لكن لا بأس، احفظ صحتك جيداً خلال هذا الشهر ولا تتسرع أو تعرض نفسك لمخاطر غذائية أو حرارية، أنت بغنى عنها. مهنياً كما قلت لك، لديك تقصير. أما دراسياً فيسيطر عليك الخوف من النتائج، نتائج أي امتحانات كنت قد تقدمت لها في وقت سابق. أما امتحانات الشهر قبل تاريخ ٢٣ فقد تحمل خضات كثيرة، تعب منك ولكن أسئلة مريخية. أما امتحانات ما بعد ٢٣ ستكون ممتعة جداً ومحببة إلى قلبك. بشكل عام، المزاج يتحسن تدريجياً انطلاقاً من ٢٣..


في الحب تبدو مترفاً. فمثلاً لا يوجد لديك احتياجات كبيرة كما في السابق. أو تعتقد أنك اكتفيت. أو ربما لا تملك الوقت لتدخل في هذا العالم. كل شيء يحذو البساطة عاطفياً. ربما تنطوي العلاقة فقط على اتصالات وكلام، ولقاءات عابرة. هذا لا يزعجك كثيراً. أنت تحاول أن تحفظ جمال العلاقة العاطفية.. 




=======================


برج الجوزاء
--------------




في الشهر الجديد ينحاز الجميع إليك، فتبدو الأكثر شعبية. هذا الإحساس بالقوة يتدفق إليك وهو من طبيعتك ولكنك كنت قد افتقدته سابقاً. تتوجه إلى الاهتمام بالأنشطة الجماعية وتزور وتُزار. تضحك من قلبك ويزول جو النكد والجدّية الذي خيّم. وببساطة تغضب وتعبر عن نفسك. إن وجود الكواكب في منطقة الأسد يقوّي إدراكك لما ينبغي فعله، فتستطيع أن تتبع مصالحك أينما كانت. ومهما كانت المعارضة التي تتلقاها فإنها لا تؤثر فيك. الأهم هو قدرتك على الإقناع كما تحايلك على المشكلات واستيعابها. إن نقطة الضعف الوحيدة تتجلى في أنك تتبرأ مما بدأت به وتترك للآخرين أن يكملوا عنك، وقد لا يكون هذا في مصلحتك على المدى البعيد. البعض من مواليد الجوزاء يجدون في افتعال المشكلات أمراً جيداً فهذا يصفّي القلوب ويزيل الأحقاد عن طريق معرفتها. مهنياً تبدو كثير الشكوى وتبحث عن شيء ضائع. ربما تكون الجوانب النظرية أكثر سيطرة من العملية. فمثلاً أنت تعرف ما الذي يمكن فعله ولكن لا تبدأ بفعله حتى وقت متأخر. ولأسهل عليك الفهم، أنت تتصرف في الشهر الجديد وكأنك جوزاء بحت، تكون على طبيعتك. لا تهمك المشكلات التي تحدث فأنت تعرف أنك في لحظة جدّ ستنهي كل شيء. إذا انتقلنا للحديث عن الدراسة، فالواضح أنك مهتم جداً، وهذا هو الجانب الأكثر أهمية من كل الجوانب الأخرى، وقد لا يكون هذا الأمر متعلقاً فقط بامتحانات الطلبة والجامعيين والأكادميين، ربما تدرس التقدم إلى عمل جديد وتبحث عن الإيجابيات المحتملة فيه، أو عن طريق سفر ما وتغيير مكان. أما إذا كنت تتقدم إلى امتحانات فإنك تبلغ ذروة الاهتمام والفهم، لا الحفظ وحسب. سابقاً كانت المواد بالنسبة لك جامدة، أما في آب/أغسطس فهي أكثر إمتاعاً. ولكن بعد تاريخ ٢٣ قد تجد أن أخطاءك كثيرة، ولكنها لا تؤثر على تقدمك أو نجاحك بطبيعة الحال..


عاطفياً بعد وجود الزهرة في برجك لوقت طويل، يستقر في السرطان ويجلب الجفاء للعلاقة، وربما يخفي اهتمامك بها أو يجعلك تؤجل الاهتمام، فهناك أمور أهم. منها المادية ومنها الدراسية. وإذا أردت أن تهتم حقاً بالعلاقة فإن اهتمامك يبدو فقط من خلال الأناقة الشكلية واللباس، والهدايا، لا يوجد ما يجعلك عاطفياً مرهفاً. وهذا أيضاً من طبيعتك الفطرية.. 




=======================


برج السرطان
----------




تبحث في هذا الشهر عن النتائج العملية لجهودك السابقة، وربما تطول حالة الانتظار، انتظار حصول حدث ما. لا يمكنك البدء بجديد، كما لا يمكنك التقدم للأمام ولا التراجع. أنت في منتصف الطريق. هذا هو الانطباع السائد. وبما أن الشمس والمريخ في الأسد فإنك بالطبع تريد نتائج مضمونة تريحك من عناء الرأس. لا تحب العبث ولا اللهو. يظهر ذلك في سلوكك اليومي، من خلال صمتك السائد وكلامك المقتضب. ستقول: أنا هكذا دائماً! سأقول: لست كذلك، لأنك كثير الشكوى حتى بينك وبين نفسك. في الشهر الجديد ستقف على أرض صلبة، وتبدو كمن يريد أن يؤكد ذاته. أن يرد اعتباره وأن يثبت أنه ليس أقل من غيره. يتجه اهتمامك بالطبع إلى الجوانب المهنية ومضاعفة الأرباح، أو ربما تكثر المشتريات ولهذا السبب تريد تحصيل البديل من ذلك. لا يمكن القول أنك سلبي بل هذا منتهى العقل، ولكن لا تبالغ في ذلك. من الجدير ذكره أنك تتعامل مع الأحداث اليومية برصانة وحسن حكمة. وإذا كنت أباً أو أماً فيبرز دورك التربوي في حياة أبناءك بشكل كبير. أو تكون مع الأصدقاء بمثابة الأب. بشكل عام أنت تضع العواطف والمشاعر جانباً حتى لا تعيقك. أما بخصوص الدراسة والسفر، فمن الواضح أنك مجدّ، ولكنك غير محب لما بين يديك. أي إذا كنت تنوي التقدم إلى امتحانات قبل تاريخ ٢٣ فربما تتقدم وأنت تنعي الدرجات الامتحانية سلفاً. وهذا غير صحيح تماماً، بل أنت تضع النتيجة السلبية في رأسك حتى لا تنصدم. بشكل عام هناك كسل ونوم زائد، وهذا قد يجعلك تضيع وقتاً طويلاً. بعد ٢٣ العكس تماماً. تصبح دراستك كالبرق، وكأن الوقت لا يكفيك. تعال نتحدث الآن عن السفر، بالتأكيد يا عزيزي تراوح مكانك، فأين تتخيل أنك ذاهب؟ أو لا تشعر بروعة المكان..


الحب يبتسم لك في هذا الشهر وربما تجد نعيمك وسعادتك مع شخص ما في هذه الأثناء. الزهرة يدخل إلى منطقتك السماوية وهكذا نقول أنك قد تقع في الحب من جديد أو تتبادل إشارات مع الحبيب، إشارات تجعل النبض فوق حدود التخيل. أخشى ألا يحدث ذلك إلا في يوم أو يومين فقط في الشهر، وهذا لا يكفيك. عموماً استغل الشهر في قول ما كنت تخاف أن تقوله.. 




========================


برج الاسد
-------




لطالما كتبت لك سابقاً توقعات مُرَّة وكنت تسأل نفسك: "متى تنتهي هذه الأخبار السيئة؟" وربما كانت ردود البعض على الصفحة: "لن يحدث ذلك" تحت تأثير الكبرياء والثقة بالذات. وأتمنى ألا يكون قد حدث. أما في الشهر الجديد فالعكس تماماً، التوقعات في صفك وستقول: "ليتها تدوم"، والبعض سيقول: "طبعاً بكل تأكيد، هذا ما سيحدث". أنت تعرف أن هذا هو موسمك عزيزي الأسد وفيه تتعالى همتك وتسطع في حضورك ووجودك في أي مكان. وطبعاً طبيعتك تجعلك ترغب في أن تشارك سعادتك مع الجميع وهذا ما سنتعايش معه. حتى لو لم يحن بعد عيد ميلادك، الآمال تتعالى شيئاً فشيئاً. من صفاتك الحميدة أنك لا تتشكى ولا تتعتب رغم ما لقيته من شقاء. على الصعيد المهني تكون لك الأفضلية، تقوم بأعمالك بمهارة وإتقان وتنال إعجاب المشرفين على الأمر. أو ربما تمارس هوايتك المفضلة في توزيع الأدوار وإطلاق النصائح المثالية التي لا تشوبها الأخطاء. ربما تكثر الآن فرص العثور على عمل من بعد البحث المضني، أو يتم الموافقة عليك دون غيرك. فتتحمس بشكل عام لكل جديد وتشعر أنك شمس تدور الكواكب من حولها. أما إذا كنت شخصاً عادياً وهوايته الأكل والنوم، فاطمئن، لن تتلقى اتهامات ولا انتقادات من عائلتك بأنك كسول وغير ذلك. والأفضل أنك تنال المديح. ربما يبدو هذا مبالغاً به لكن أريد أن أضعك في الصورة. بخصوص الدراسة، يبدو الوضع جيداً جداً والوقت معك ويدعمك. كما أنك منفتح وفي حالة أمان واستقرار، أمان أقصد به أنك واثق من تحصيلك السابق أو الآتي..


أما عاطفياً فالحب يناقض بقية التفاصيل الأخرى. ولكن لا بأس. إن أكثر ما يمكن أن يسود الحياة العاطفية للأسد هذا الشهر هو التوهّم بالوقوع في الحب. أو تكون الإشارات العاطفية التي تتلقاها زائفة، ولكنها ممتعة بطبيعة الحال. تصلح العلاقات للتسلية فقط وتمضية الوقت. لا يناسبك التعلق الآن.. 




.=========================


برج العذراء
--------


الفترة القادمة قد تحمل الكثير من التأجيل والمماطلة. وأنت بطبعك شخصية مكافحة وهذا ما سيسود في الشهر الجديد. إلا لقلة قليلة من مواليد العذراء الذين ينقلب حالهم بعد تاريخ ٢٣. قد تفتقد الاستقرار أكثر من أي فترة ماضية وتحتاج إلى الهدوء والتركيز. ويكون من السهل إغضابك مع أنك في العادة أنت من تغضب الآخرين. هناك شعور من أن غيرك يأخذ مما لك أو أن أحدهم ينصب عليك أو يسلبك شيئاً من مستحقاتك أو غير ذلك مما نعدّه حرماناً. بالطبع هذا سيجعلك تنتفض ولكن من يسمع؟! هذا هو الإحساس السائد. ربما أنت الآن تستخف بذلك ولكن كن حذراً. بما أنك شخص عملي منذ ولادتك فربما لا تحصل أخطاء، بل من حسن الحظ أنك تستطيع أن تؤجل ما هو مهم إلى وقت آخر. لكن ماذا لو كان هناك أعمال مستعجلة كامتحانات؟ الأفضل أن تتحدث إلى من تثق بهم تماماً. المشكلة أنه حتى هؤلاء قد يكونون في حالة انشغال تام عنك. مهنياً لست في وقت يجعلك تبذل جهوداً مخلصة. أنت تعترف أنك سـ"تخبّص" كثيراً. الشيء الملاحظ فيك أنك تصبح كثير الندم لدرجة أنك تسأل نفسك لاحقاً: هل عليّ أن أخفي نفسي؟!.. دراسياً هناك سهر طويل وتعب مضن من أجل تحصيل نتائج إيجابية إلا أنك لا تثق بنفسك، مثل أن تكون مصادر الدراسة متنوعة وبعض هذه المصادر غير متوفر..


الأوضاع العاطفية غير مهمة الآن، والوضع يميل إلى الاستقرار شيئاً فشيئاً والتقارب العذري بينك وبين أحدهم. من الملاحظ أنك ذو إرادة قوية بهذا الخصوص، بحيث لا تريد أن تعيش تجربة مررت بها سابقاً أو ربما ليس وقتها الآن. مع ذلك عقلك مشتت، مشتت عن بقية التفاصيل تجاه الحب، كأنك تقول للحبيب: اسمع! انتظرني أرجوك! 




=========================


برج الميزان
---------




وسط كل هذه المجموعات البشرية التي تبدو منشغلة هنا وهناك أو مكتئبة أو غير ذلك، تظهر أنت الشخص البريء الذي يتسلى ويُسَر. تتعايش مع ظروف إيجابية تبدو لك طبيعية لأنها مليئة بالأشخاص والوجوه. أو تعاود أواصر القربى التمتّن من بعد أن ساد جو من البعاد غير المقصود. وطبعاً أنت كائن اجتماعي لا تستطيع أن تكون لوحدك لهذا السبب الشهر يخدمك. هناك تمرّد على الواقع وهذا يساعدك في جلب تغييرات سريعة. كما أن الجميع منجذبون لمعرفة آراءك ويطلبون مساعدتك. وتسمع أخباراً جيدة تتعلق بأحباء وتمارس إنصافك المعتاد فتكون الشخص الأفضل في أي مكان. إن موسم الأسد مناسب لك وهو يجعل الإثارة سائدة على غير ما كان في السابق. حيث يمكن أن تقوم بأكثر من رحلة أو تغير مكانك فجأة أو تتلقى دعوات وغير ذلك. مهنياً هناك تحسينات واضحة، فأنت تنال النتيجة المطلوبة أو تطور نفسك إلى الأفضل، لديك انطباع أنك حققت المهم والباقي تفاصيل يمكن معالجتها بسهولة. أنت شخص قنوع بالمجمل ويتضح أنك مقتنع بما يجري المهم أن ينطوي على سعادة جماعية. أما على الصعيد الدراسي فمن الواضح أن هناك جو من التعاون والألفة بينك وبين الأصدقاء، وكأن همكم واحد. على عكس ما أسيء فهمه سابقاً من أنك تغني على ليلك وتهتم لنفسك فقط. أما عن التحصيل، فيمكن أن يكون جيداً جداً وذلك لأنك مستمتع بوقتك فلا ضغوط تلاحقك وبالتالي لن تتوتر. أي الظروف مساعدة لك. ولكن حاول أن تنهي كل الضروريات قبل تاريخ ٢٣..


أما عاطفياً فكل ما بدأ سريعاً مصيره الانتهاء سريعاً. أما العلاقات القديمة هي الأكثر ثباتاً. أنت تركز على الجوانب العملية من العلاقة ومدى صلاحيتها، لا تريد أن تلعب، تريد أن تتبادل الحب الجاد والمنفعة مع الشريك. يسود جو من الغيرة فسلوك الآخر مستفز للغاية أو يبدو وكأنه تمثيلي ليثير حفيظتك. حاول أن تتمالك نفسك. بالطبع هذا السيناريو إذا كنت على علاقة. أما إذا لم تكن كذلك، فالحب مشطوب من قائمتك، ولا يوجد إشارات إعجاب الآن.. 




==========================


برج العقرب
---------




تميل في الشهر الجديد إلى التسويف ربما لأنك تتعامل مع شخصيات بطبعها التسويف. الجو من حولك كئيب ولكن ليس إلى تلك الدرجة التي قد تخطر على بالك الآن. ربما يكون كل شيء في مكانه الصحيح ولكنك تبحث عن الأفضل لأن هذا من طبعك. تحتاج إلى اتخاذ قرارات واضحة ومصيرية ولا يجوز اللعب الآن خاصة لأن هناك منافسين مخفيين يظهرون على الساحة الآن. أو تتلقى بعض الحسد المحسوس ربما لأنك حققت موقعاٌ هاماً. أنت بأشد الحاجة إلى الموافقة والاعتراف بدورك. وجود المريخ في الأسد قد يجلب الكثير من التآمر عليك ويعني أن هناك من ينوي لك الشر، أو قد يعبّر هذا التواجد عن نفسه عبر موجات من الغضب غير المتقطعة ولكن لا يوجد تغيير، أي لا أحد ينصاع لك. يمكن القول أن كلمتك تفقد تأثيرها في بعض المواقف، ولهذا السبب كن حذراً من أن تضيع وقتك على أمر معروف أنك لن تفلح في تعديله. وانتبه أيضاً إلى صحتك، فمن الضروري الآن أن تحمي نفسك خاصة من السرعة في القيادة وما يشبه ذلك. لا أريد أن أثير حفيظتك، لكن هناك ضرورات في وقت معين أكثر من بقية السنة، يكون من الواجب أن تتبعها. الجانب المهني يأخذ كل وقتك، وربما ترى في المسؤولين المهنيين مجرد غربان لا يعرفون أين المصلحة العامة ولكن لا حياة لمن تنادي. تحتاج إلى أن تقول نعم وما اعتدت على ذلك، أنت تقول لا على كل شيء بالفطرة. أما دراسياً فالوضع جدّي للغاية، وضعك يشبه الطالب الذي قصّر فوقع في المأزق وعليه أن يعوّض كل شيء الآن. يمكن القول أن الامتحانات قبل ٢٣ تكون غامضة، فأنت لا تثق بما فعلته، أما بعد ٢٣ فالأوضاع أفضل..


انتبه عاطفياً إلى التفاصيل، فإنها ستكون مهمة حيث قد تسبب الخلافات في وقت لاحق مثلاً إذا نسيت. أنت تبدو مشتعلاً وتريد كل شيء أن يحصل بسرعة. وجود الزهرة في السرطان يجعلك ملولاً جداً وتبحث عن التنوع في العلاقة ولكنه غائب.لا يوجد جدّية ولا بلورة مشاريع ارتباط ولكن هناك سعادة مشتركة وجو من النكتة. الحب يرحمك بعض الشيء على عكس الجوانب الأخرى.. 




==========================


برج القوس
--------




تكون في أفضل حالاتك في آب حيث تقوم بأنشطة توسعية، فتزداد شعبيتك وتجد نفسك القائد في أي مكان تذهب إليه. وإن هذا هو الحال الذي تفضله دائماً. إن هذه الفترة من السنة تتسم دائماً بالازدهار والانفتاح، وربما تعالج شؤون قانونية أو تتخذ قرارات تسرع انتقالك وسفر من مكان لآخر. وربما تكون الأحاديث جريئة جداً خاصة إذا ما كانت مع الحبيب الغريب المختلف عنك ديناً مثلاً. همتك مرتفعة ولا تريد أن تمضي الأيام دون أن تفعل شيئاً مميزاً. أنت مثل الطالب الذي أمضى وقتاً طويلاً في الامتحانات ثم قال أنه يريد أن يلهو عن سنة كاملة! تستمتع بعلاقاتك وبوجودك إلى جانب العائلة أيضاً. ولكن الخوف هو من أن تكون هذه الفترة قصيرة جداً، خاصة إذا كانت علاقاتك مع مواليد الدلو أو العذراء. مهنياً تتخذ الحلول السريعة وتتبع أقصر الطرق. يبدو أنك منفتح على التجديد والتعديل وتريد أن تصنع فرقاً. أنت الأكثر همة. ولكن لا تنسَ أن زحل لا يزال في برجك، فإذا صادفك بين الحين والآخر شعور يقول لك: "ويحك" فلا تتوتر، استمر في صنع سعادتك. دراسياً إذا كنت تتقدم لامتحانات فإنها تبدو مثيرة، جو الامتحانات سعيد بوجود زملاء مثلك يشاطرونك نفس المواد المحمولة على سبيل المثال. بشكل عام يمكن القول أنك متحمس للدراسة وبذل الجهد، والأفضل من كل شيء أنك تحب ما بين يديك..


في الحب تميل إلى السيطرة وفرض نفسك على الحبيب وربما تواجهه بشؤون محرجة بعض الشيء. أنت تريد الحسم، لم يعد يعجبك الانتظار ولا أن تكون "لا معلق ولا مطلق". قد تنجذب إلى شخص ذو سلطة أو تضع عينك عليه للاستفادة منه أو ما شابه. كل شيء وارد.. 




===========================


برج الجدى 
--------




تحاول في الشهر الجديد أن تمحي كل القديم المتهالك، سواء علاقات أو نتائج سيئة حصّلتها. تكون نهماً جداً للتجارب الأعمق والروابط الأقوى وتركز طاقتك على أن تحظى بما حُرمت منه. ومن الواضح أنك عاطفي للغاية وتبحث عن الالتزام الصادق وإلا تلجأ إلى الحذف. المعاني تعني لك أكثر من الكلام. الصمت هو الغالب ولكن الروح متقدة. يغيب فيك إحساس المودة وتبدو متجهماً لأنك سئمت الكذب والخداع. حتى أنك قد تلجأ إلى معاقبة نفسك على تقصير سابق. يبدو أنك تفضل أن يسير كل شيء بطريقة مختلفة وغير تقليدية، فأنت تبحث عن التميز. المال والممتلكات هي القضايا التي تعني لك الآن، ولهذا السبب تبدو مهنياً شديد الحكمة والتأني وتريد مردوداً عالياً، فتبذل جهود جبارة ولا تفصح عن مشاريعك وخططك. من الواضح تماماً أن من الصعب التقرب منك ومفاتشتك. أما دراسياً فقد تكون المنافسة هي الأساس، ولا تريد أن تكون النتائج ضدك على الإطلاق ولو بشكل نسبي. مما يجعلنا نقول عنك ببساطة "نيرد". نتمنى ذلك..


عاطفياً، بما أنني ذكرت لك قبل قليل أنك ستكون عاطفياً جداً وكل شيء يعتمد على شعورك، هذا يمتد إلى الحب والشراكة الجنسية. والغالب أنك غير مستمتع كثيراً بوجود الحبيب لأنك تبحث عن شخص أكثب عمقاً وفهماً، ولكن دبلوماسيتك تمنعك من اتخاذ قرار من هذا النوع، أقصد التخلي. أنت تعطي الشخص الآخر الفرصة وتنتظر منه التغيير ولكن للأسف يسود الخذلان، وعليك أن تنفذ الخطة ب.. 




============================


برج الدلو
-------


أنت تظهر للجميع كشخص نقي لا يحمل أحقاداً ولا يخطط لأي عمل شنيع، ولكنك قد تقرر ذلك في آخر الشهر. في البداية تكون الأوضاع متأرجحة وغير مستقرة، كما أن الخسائر تتزايد وربما تكون الشراكات هي التي تسبب ذلك. لا يمكن الاعتماد على الآخرين البتة لكن الظروف وضعتك الآن على تعامل إجباري معهم أو احتكاك. من جهة أخرى أنت قليل النشاط وتقوم بالشيء "من دون نفس". كما أنك لا تستطيع تنظيم وقتك، فتاة تنام باكراً وتارة أخرى لا تنام. هذا الجو يجعلك تشعر أنك في خطر، وأن ما ينتظرك قد يكون أصعب، ولكن الحيلة قليلة والأدوات المناسبة للمواجهة غير موجودة. وبعيداً عن هذه الألفاظ والكلمات التي قد تقول عنها أنها متكلفة، يمكن وصف أيامك أنها عادية وروتينية ومتعبة ولا هوادة فيها. مهنياً يبدو أن هناك من يأخذ مكانك. أو ربما لا تتلقى الثناء المطلوب. أو لا تستطيع أن تدافع عن نفسك لأنك مقتنع أن الخطأ يركبك لكنك لا تركز على المبررات التي قد تنقذك. ملل في كل مكان، ولكنه يبدأ بالزوال في آخر أسبوع. دراسياً هناك حالة من عدم الاهتمام، وكأنك تريد أن تمضي الوقت بسرعة وتقوم بما يمكنك القيام به وكفى. لا تهمك النتائج، ولكنك تغير رأيك الشهر القادم..


عاطفياً، أنت دافئ وترعى علاقاتك، ولكن هذا لا يكفي، يمكن القول أن مطالب الشريك تتجاوز الكلام. أو هي مطالبك أنت في حال كنت الطرف الأضعف. الأهم من كل ذلك أن مزاجك متقلب، توافق بسرعة على الأشياء أو ترفضها بسرعة من دون تفكير. الزهرة في السرطان لا يناسبك، وربما يذكرك بأحداث من الماضي لا تريد تذكرها عاطفياً.. 




=============================


برج الحوت
--------




تبدو منشغلاً جداً، فلا وقت لديك. مع ذلك تستطيع أن تتحدث لساعات وأنت تنتقد هذا وذاك. تسابق الوقت لكن لا يبدو أن هناك جدوى، فالعمل الحقيقي يجب أن يكون مصحوباً بتركيز أنت تفتقده. إن مواقع الكواكب تجعلك في حالة توتر شديدة وانتظار لشيء ما لطالما كنت تخاف أن تنتظره. قد تظهر في هذا الشهر اهتمامات سابقة أو أعمال لطالما تم تأجيل الحديث في أمرها. الجراح السابقة التي تركت فيك ندبة تعبر عن نفسها الآن، وكأنها تقول لك: أفهمت أم لم تفهم بعد! مطلوب منك أن تعرف كيف تدير شؤونك بعيداً عن الآخرين. إن وجودك وسط فريق ما يجعلك تشتت انتباهك. تفقد صبرك في بعض الأحيان وربما يؤدي ذلك إلى خسارتك لعلاقات. هذا الوصف لا يليق بالحالة تماماً لأنه بالتأكيد هناك أوقات سوف تستمتع فيها وربما تجد أن الحياة بسيطة حينئذ، ولكن وصفي يتعلق بالفترة التي تلي هذا الشهر، أقصد هناك إنذارات، وربما لا تصلك الرسالة سريعاً. تحتاج إلى إظهار الشجاعة والمثابرة، كما إلى التسامح، صحيح أن التسامح لا يعيد صياغة الماضي، ولكنه يحسّن صياغة المستقبل. من جهة ثانية هناك أعطال كثيرة في المنزل وأنت تتلقى اللوم على إهمالك. مهنياً تميل إلى التشنج والعدائية وأحياناً تعتقد أنك منبوذ. أنت تتعب أكثر من الآخرين ولكن إبداعك أقل. أما على الصعيد الدراسي فالواضح أنك صاحب نشاط كبير يجعلك تصل الليل بالنهار حتى تحفظ نفسك من التراجع والفشل. وربما تشرب الكثير من السوائل والمنبهات. باختصار، شهر متأرجح جداً وغير مطمئن لك، ولكن يمكن تفادي العقبات عن طريق التنظيم الدقيق وخصخصة الأيام لأعمال حسب درجة أهميتها..


عاطفياً تتلقى براهين الحب وربما تتأكد من طبيعة مشاعر الآخر وتكتشفها بحيث يزول الالتباس وتصبح الأمور أوضح. ترضيك الأخبار كما أن هناك أجواء حارّة ولقاءات ممتعة خارج إطار الروتين الذي يسود مكان عملك. تبدو فخوراً بنفسك، راضياً عن الحالة. وتتحسن العلاقة بشكل أكبر كلما تشاركتما الأفكار أنت والطرف الآخر. لكن المسؤوليات الأخرى كبيرة، وقد تمنعك عن الاستمرار في العيش الرومنسي الأفلاطوني. حظاً موفقاً.. 




==============================





تم تكريم الأخت علا المصري
لجهودها الطيبة والمميزة في المنتدى

      

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olaa-elmasry.alamountada.com/
avatar
رحيق الامل




الدولة : مصر
انثى المساهمات : 1080
التسجيل : 02/08/2016
الموقع الموقع : منتديات مرافيء الامل


مُساهمةموضوع: رد: حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـرسبتمبر ( 9 ) 2017 م   السبت 02 سبتمبر 2017, 21:16

معلومات جميلة
وانتقاء ثمين رائع ..
متألقة دائما في اختياراتك
شكرا لكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marafe-aleman.forumegypt.net/
avatar
امين




الدولة : المغرب
ذكر المساهمات : 8207
التسجيل : 10/01/2012
الموقع الموقع : منتديات أحلى دليل
   

مُساهمةموضوع: رد: حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـرسبتمبر ( 9 ) 2017 م   الثلاثاء 05 سبتمبر 2017, 20:25

يعطيك العافيه طرح رائع بارك الله فيك            
ـــــــــــــــــــــــــــــــودي
اامين



احصل على اعتمدات لمنتداك مقابل مواضع وردود واعضاء
http://www.ahladalil.net/t32650-topic


تم تكريم الأخ أمين
بوسام القلم المميز نظراً لجهوده الطيبة والمميزة في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://admin.ahladalil.com/
avatar
علا المصرى




الدولة : مصر
انثى المساهمات : 5990
تاريخ الميلاد : 21/05/1993
التسجيل : 04/09/2014
العمر : 24
الموقع الموقع : علا بنت الشاطىء


مُساهمةموضوع: رد: حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـرسبتمبر ( 9 ) 2017 م   الثلاثاء 05 سبتمبر 2017, 23:58

أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدي
و لردودكم الرقيقة دمتم بكل الحب





تم تكريم الأخت علا المصري
لجهودها الطيبة والمميزة في المنتدى

      

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olaa-elmasry.alamountada.com/
 
حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـرسبتمبر ( 9 ) 2017 م
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حميد العامري :: المنتديات العلمية : باشراف علا المصري :: منتدى الأبراج-