منتديات حميد العامري

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 57917 مساهمة في هذا المنتدى في 14805 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 2187 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو evoveky فمرحباً به.


    نصائح عند بيع اثاث منزلك

    شاطر
    avatar
    ملك أحمد



    انثى المساهمات : 18
    التسجيل : 17/11/2017

    نصائح عند بيع اثاث منزلك

    مُساهمة من طرف ملك أحمد في الخميس 21 يونيو 2018, 17:21

    نصائح عند بيع اثاث منزلك


    من منا لايرغب من وقت لأخر فى فتغيير ديكور المنزل كنوع من كسر الروتين وتغيير روح المنزل والجو العام له،أومن ناحيه اخرى مواكبه عالم الموضه فيما يتعلق بآثاث المنزل، فيلجآ معظمنا إلى بيع اثاث المنزل المستعمل والإستفاده منه ماديآ لشراء آثاث جديد،فإذا كنت ترغب فى بيع اثاث منزلك المستعمل فنحن نقدم لك بعضآ من النصائح الهامه التى تساعدك عند بيع قطع أثاث منزلك المستعملة
    منذ البدايه عند شرائك قطع آثاث منزلك ضع فى اعتبارك انك سوف ترغب بمرور الوقت إلى بيع اثاث منزلك واستبداله بآخر،لذا يجب عليك ومنذ اللحظه الأولى من شراء اثاث منزلك المحافظه عليه بكل الطرق الممكنه سواء من حيث النظافه أو الإستخدام يجنبك ذلك التعرض للخسارة الماديه اثناء بيع قطع اثاث منزلك المستعمله
    ابدأ بتجهيز قطع الآثاث المستعمله من الناحيه الشكليه بإستخدام ملمع وادوات تنظيف الخاصه بقطع الأثاث المتنوعه سواء خشبيه أو اقمشه، زجاج وغيرها.




    ان العنايه بقطع الآثاث من خلال استخدام مواد التنظيف والتلميع الخاصه بقطع الاثاث يساهم فى الحفاظ عليها ويجعلها تظل تحتفظ بحاله جيدة عند بيعها مما يعود عليك بالنفع المادى.
    ينصح بإستخدام اغطية الآثاث من بياضات وخلافه للمحافظه عليها اثناء الإستخدام لتبدو بحاله جيدة عند الرغبه فى بيعها.
    عند الرغبه فى بيع قطع آثاث منزلك المستعمله يفضل عدم ترك قطع الآثاث بمخزن او حجره دون تغليف يؤدى ذلك إلى تأثره بعوامل الرطوبه والأتربه فيتهالك ويعرضك للخساره عند بيعه لعدم ظهوره بحاله جيده.
    قم بإدخال لمسه جماليه لقطع اثاث منزلك المستعمله قبل بيعها من تصليح وتلميع حسب الحاجه حتى تظهر بحاله جيده عند بيعها مما يعود عليك بالمكسب.
    إذا كان لديك القدره على ادخال لمسه جمال بنفسك على اى قطعة اثاث تحتاج لذلك فأفعل ذلك ولا تترد إذا كنت تمتلك الخبره والأدوات البسيطه لفعل ذلك ،يوفر هذا بدوره المال لك عن الإستعانه بمتخصص وبالتالى المكسب أثناء البيع.
    فى حال الحاجه إلى تصليح او تجديد أى قطعة اثاث مستعمله لدى متخصص دون ان تكلفك الكثير وتعود عليك بالنفع المادى اثناء البيع فيفضل فعل ذلك



    تفاوت في الأسعار

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 ديسمبر 2018, 06:53